مجهولون يذبحون سائق حافلة بمراكش

zzz

تعرض صباح اليوم الاحد 17 غشت، سائق حافلة للنقل الحضري « ألزا » للذبح بطريقة بشعة من طرف مجهولين بواسطة سكين على مستوى الجماعة القروية اثنين اوريكا باقليم الحوز على بعد كيلومترات قليلة من مدخل جماعة اغمات .

وقالت عدة مصادر، أن الضحية المسمى قيد حياته « ايت الطالب محمد بن ابراهيم بن لحسن »البالغ من العمر 54 سنة، متزوج واب لـ6 اطفال،يتحدر من دوار سكومة بجماعة اغمات.

وقد وجدت جثت الضحية ملقاة على الارض بالقرب من الحافلة فيما لم تستبعد المصادر أن تكون الجريمة التي وقعت في الساعات الاولى من الصباح أثناء مدوامة الضحية بالخط الطرقي مراكش اغمات، محاولة للسرقة قوبلت بمقاومة من الضحية انتهت بقتله بهاته الطريقة البشعة، في حين تشير تفسيرات أخرى أن سوء فهم وقع بين الضحية وراكبين حيث تطور الامر الى مضاربة انتهت بتنفيذ الجريمة الشنعاء.خاصة ان توقيت الجريمة لن تكون به مداخيل مهمة قد تثير شهية جناة قتلة.

الى ذلك،لا تزال عناصر الدرك الملكي رفقة السلطة المحلية مرابطة بمسرح الجريمة من أجل فك خيوط الجريمة ورفع البصمات و الادلة من اجل الوصول الى الجناة الذين غادروا مكان الحادث الى وجهة مجهولة،وقد نقلت جثة الضحية الى مستودع الاموات بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش الى حين اتمام الاجراءات المسطرية الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)