دي ماريا يغادر ريال مدريد باتجاه هذا الفريق..

mm

أعلن مانشستر يونايتد سابع الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع الدولي الارجنتيني انخل دي ماريا من ريال مدريد الاسباني في صفقة انكليزية قياسية.

بلغت صفقة دي ماريا 7ر59 مليون جنيه استرليني (75 مليون يورو, 98 مليون دولار), ليصبح بالتالي صاحب اغلى صفقة في تاريخ الدوري الانكليزي, متفوقا على المهاجم الاسباني فرناندو توريس الذي انتقل من تشلسي الى ليفربول مقابل 60 مليون يورو في كانون الثاني/يناير 2011.

وجاء في بيان للنادي الانكليزي نقلته وكالة فرنس بريس “يسر مانشستر يونايتد ان يعلن ان انخل دي ماريا انهى اجراءات انضمامه الى النادي مقابل رقم قياسي انكليزي بلغ 7ر59 مليون جنيه في عقد يمتد خمس سنوات”.

اما المدرب الهولندي لويس فان غال فقال بدوره “ان انخل دي ماريا هو لاعب خط وسط بمستوى عالمي, وليس هناك مجال للشك بموهبته”.

وتابع “انه لاعب سريع ولديه قدم يسرى قوية ما يجعله يدخل الخوف الى المدافعين, كما انه يمتاز بموهبة المراوغة, وسيكون اضافة ممتازة للفريق”.

من جهته, قال دي ماريا “لويس فان غال مدرب رائع مع سجل حافل بالنجاح وانا معجب برؤيته وهدفه باعادة هذا النادي الى القمة”.

واضاف النجم الارجنتيني “انتظر بشغف البدء مع الفريق”.

واستحوذت انضمام دي ماريا من ريال مدريد الى مانشستر يونايتد على الاضواء في الايام الاخيرة, خصوصا بعد معاناة الفريق الانكليزي في المرحلتين الاوليين من الدوري.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)