شاب يتعرض لمحاولة قتل بجماعة زومي

ee

تعرض الشاب محمد العمراني لمحاولة قتل اثر مقاومته لسرقة هاتفه المحمول من طرف ثلاثة شبان مساء السبت 30-8-2014 بدوار الكراجين، جماعة زومي، اقليم وزان. ودلك لما فتشوا جيوبه فلم يجدوا الا هاتفا عاديا بينما كانت نيتهم سرقة هاتف من نوع متوسط راوه عنده الليلة السابقة في حفل الزفاف الذي اقامته احدى العائلات بالمدشر.

وقد تعرض الشاب لضربات بالهروات على مستوى الراس وطعنات بالسكين على مستوى الكتف مما ارداه طريح الارض مغميا عليه. ثم انهالت عليه العصابة بالضرب بالهراوات على مستوى الايادي والارجل والظهر والبطن حيث لا زالت الجراح العميقة والكثيرة تشهد على هول وفضاعة الجريمة

ومن حسن الحض ان احد الصبيان كان مارا بالقرب من المكان فهاله الموقف وصاح صياحا شديدا فحضر على اثره ابو الطفل ظانا منه ان ابنه في خطر.

وامام هول الجريمة بادر الرجل لانقاذ الضحية من خلال ترغيب وترهيب العصابة مهددا اياهم بالمنادات على اهل الدوار والسلطات المحلية مما دفعهم الى الفرار. تلقى الشاب الاسعافات الاولية لايقاف النزيف ولاقاضه من الغيبوبة.

وقد حاول اهل الضحية كظم الغيض احتراما لاجواء حفل الزفاف. وكان حضور العصابة من مدشر اولاد بن سبيكة -ذلك الدوار المعروف بالعائلات الفاضلة- بهدف النهب والسرقة لان الاعراس مواسم يخلد فيها الناس لمشاركة اهل العريس والعروسة افراحهم فمنهم نائم. وقد قامت العصابة بسرقة كبش احدى العاءلات وما خفي كان اعظم سينجلي مستقبلا.

وقدم الضحية وابوه شكاية للدرك الملكي يوم الاحد 30-8-2014 حيث تم الاتصال للتو باهالي العصابة. وسلمت شهادة طبية -20 يوما- بتاريخ 13-8- 2014

الضحية يتابع دراسته بالسنة اولى باكالوريا بتطوان وقد سافر للكراجين لزيارة جده وجدته. وقد عاد لتطوان رفقته ابيه لاجراء الفحوصات من طرف الاطباء المختصين في امراض الدماغ والعيون والادن لمعالجة الاثار الخطيرة للعدوان. وخاصة ان الضحية لا زال يحس ب-بالدوخة- واضطراب في السمع والرئيا والحركة.

المرفقات : نسخة من الشهادة الطبية+نسة بطاقة التعريف+صور للجروح
عبد العالي العمراني 0666393748

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)