حكاية الوحش الذي داوم على هتك عرض ابنة زوجته خلال سنتين

xx

توصلت عناصر الأمن بالحي المحمدي بالدارالبيضاء، بشكاية من طرف أم تتهم فيها زوجها بهتك عرض ابنتها التي هي ليست من صلبه وممارسة الجنس عليها بالقوة تحت التهديد باستعمال كلاب حراسة.
و ذكرت يومية “الأخبار” في عددها الصادر غدا، أنه تم عرض الطفلة الضحية و البالغة من العمر 12 سنة، على الكشف الطبي وإجراء التحاليل، و التي أكدت كون الضحية تعرضت في كثير من المرات لهتك العرض والعبث بأعضائها التناسلية، من طرف زوج أمها.
و أفادت الضحية عند الاستماع إليها من طرف الضابطة القضائية أنها تعرضت ومنذ ما يزيد عن السنتين، لهتك عرضها في غير ما مرة من طرف زوج والدتها البالغ من العمر 46 سنة، والذي يعمل حارسا ليليا، حيث كان يستغلها في الفترة النهارية التي تغيب فيها الزوجة عن البيت، فيعمل وتحت التهديد بالسلاح الأبيض أو بواسطة كلاب الحراسة التي يربيها، على ممارسة أفعاله الشاذة على القاصر، مرغما إيها على إزالة ملابسها بشكل كلي، فيقوم بتمرير جهازه التناسلي عليها بشكل سطحي قبل أن يقضي وطره منها.
و تابعت نفس اليومية أنه تم اعتقال الأب ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على القضاء بتهم تتعلق بهتك العرض قاصر تحت التهديد

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)