اعتقال مخزني متهم بسرقة “أيباد” انتزعه من يد فتاة بالقوة ولاذ بالفرار

rr

أفاد مصدر مطلع أن مصالح الضابطة القضائية أحالت عنصرا من القوات المساعدة بمدينة الجديدة على المفتشية العامة للقوات المساعدة لاستكمال التحقيق معه، في حادث اتهامه من طرف فتاة بسرقة لوحتها الرقمية “أيباد”، بعد أن انتزعها من يدها بالقوة ولاذ بالفرار.
وقالت المصادر نفسها إن بعض المواطنين انتبهوا إلى استغاثة الفتاة التي تعرضت للسرقة، ولاحقوا الشاب المعني الذي رمى “الأيباد” جانبا محاولا التخلص منه، لكن المواطنين الذين تلقوا دعما من عنصرين من فرقة الدراجين كانا قريبين من المنطقة قاموا بمحاصرته وتوقيفه. وأكدت المصادر نفسها أن الشاب المتهم بالسرقة عبر الخطف تبين أنه واحد من عناصر القوات المساعدة كان لحظتها في زيه المدني.
وبعد الاستماع إلى الفتاة التي تعرضت للسرقة أكدت أن المعني بالأمر باغتها وخطف جهازها الإلكتروني وأطلق ساقيه للريح، ومن المنتظر أن تتخذ المفتشية العامة للقوات المساعدة إجراءات صارمة في حق عنصرها المتهم بالسرقة لاسيما أن جميع القرائن وكذا شهادة بعض المواطنين الذين لاحقوه تؤكد وقوع فعل السرقة التي تمت من طرف عنصر من المفترض فيه حماية المواطنين من اللصوص.
يذكر أن رئيس الأمن الإقليمي أعطى أوامره بتخصيص سيارة ثابتة للأمن بمنطقة الكليات والمنطقة المجاورة للحي الجامعي، تتناوب على تأمين المنطقة بشكل مستمر، لكون بعض اللصوص باتوا يستغلون خلاءها لتنفيذ عمليات السرقة في حق الطالبات والطلبة بالخصوص.
الجديدة- رضوان الحسني

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)