تعادل سلبي بين النادي المكناسي ورجاء بني ملال برسم الدورة الثانية من قسم الهواة

99999999999999999

زايوبريس / محسن الاكرمين

يوم السبت 13/09/2014 وعلى الساعة الرابعة مساء خاض النادي المكناسي فرع كرة القدم بالملعب الشرفي بمكناس ، مقابلة تم تصنيفها من بين أقوى مباريات الدورة الثانية نظرا لتاريخ الفريق الوافد على مدينة مكناس  وهو رجاء بني ملال .

جمهور قليل حجمه لا يمكن تقدير عدده، نظرا للمساحات الفارغة في مدرجات الملعب الشرفي. الملاحظة الأولى هي متابعة مدرب النادي المكناسي السيد عبد العزيز كركاش المقابلة من خارج رقعة الملعب ، وذلك نتيجة للطرد الذي حصل عليه في مقابلة كأس العرش أمام المولودية الوجدية …

10

انطلاقة المقابلة بدأت بتحرك محتشم وغير ذي جدوى من قبل النادي المكناسي …حيث راهن المدرب على التمريرات القصيرة و محاولة تشتيت مدافعي الفريق الخصم من خلال توزيع كرات من الأجنحة نحو معترك العمليات . لكن لاعبو رجاء بني ملال أتقنوا عملية امتصاص الاندفاع وتحكوا بشكل سريع عبر امتلاك دقيق لرقعة الملعب بالتوزيع العادل . وفي آخر الشوط الأول كان الملاليون قاب قوسين من تسجيل هدف السبق .

تعادل في الشوط الأول “ السلبي “  وفي الشوط الثاني ، ولعب لا يرقى إلى الفرق المتطلعة للعودة إلى صف الصفوة ، جعل من الجماهير القليلة تغادر الملعب وهي حانقة عن مال الفريق المكناسي …فيما أعضاء ولاعبو الفريق الملالي استحسنوا النتيجة المنصفة لهم والعودة بنقطة من قلب المدينة الإسماعيلية .

وبهذا التعادل يصبح رصيد “ الكوديم “  نقطتين بعد التعالدل في المقابلة الأولى بفاس مع وداد فاس .

 

الأهم أن لعب الفريق المكناسي غير مقنع الأداء …فالتفكير في تطعيم الفريق بلاعبين جيدين أضحى الإصلاح الأولي قبل التفكير في سب المكتب المسير واللاعبين من طرف الجمهور القليل الحاضر لدعم الفريق المحلي .

 

متابعة محسن الأكرمين : mohsineelak@gmail.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)