شخص يغتصب أخته و يقتلها مدعيا انتحارها

ww

احالت سرية الدرك الملكي بصاكة التابعة لإقليم جرسيف ، على أنظار الوكيل العام بإستئنافية تازة ، بحر الأسبوع الماضي شخصا متهما بقتل أخته. و قد أمر بإيداعه السجن المحلي بتازة .
و كانت عناصر الدرك بسرية صاكة ، قد توصلت بإخبارية صبيحة يومه الجمعة 5 شتنبر الجاري ، مفادها إنتحار شابة عشرينية شنقا بواسطة منديل بشباك منزل العائلة بدوار الهجوجات بصاكة . و هو ماتم إخطار وكيل الملك بإبتدائية جرسيف . لكن و بعد معاينة للجثة من قبل عناصر الدرك روادتهم شكوك حول قضية الإنتحار ، لتبادر إلى فتح تحقيق لتحديد ملابسات الحادث .
التحقيق قاد عناصر السرية إلى معطيات تفيد بأن الضحية عازبة و تعاني إضطرابات نفسية ، و أن أحد إخوتها غير الشقيق كان أقرب الناس لها . مواصلة التحقيق مع أفراد عائلة الضحية أفضى إلى أن الفتاة ذات 25 سنة ، قد بدت علامات الحمل تظهر عليها ، و بما أن الضحية لاتفارق المنزل ، تم تركيز البحث عن الفاعل من داخل الأسرة ، الذي لم يكن سوى أخيها الذي كان يرعاها ، و يكبرها سنا ، و بعد محاصرته من قبل رجال الدرك الملكي ، إعترف بكونه قام بخنق أخته بواسطة منديل و عمل على نقلها إلى شبك المنزل حيث قام بتعليقها موهما أسرته و رجال الدرك أن الأمر يتعلق بإنتحار الضحية التي تعاني إضطرابات نفسية ، لكن خبرة رجال الدرك كشفت المستور ، ليتم إعتقاله و تقديمه الثلاثاء الماضي على أنظار النيابة العامة بإستئنافية تازة
محمد حارص

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)