الوكيل العام بالناظور يأمر بحبس شاب إفتض بكارة قـاصر بمكان مهجور ضواحي سلوان

t

متابعة :
أحـالت مصـالح الشـرطة القضـائية بالمنطقة الإقليمية لأمن الناظور ، بحر الأسبوع الماضي ، شابا في مقتبل ، على الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف ، إثـر إتهامه من لدن والد قـاصر بهتك عرض الأخيرة وإفتضاض بكارتها .

وجـاء إعتقال الظنين ، بعد توصل مصالح أمن الناظور بشكاية من النيابة العامة بمحكمة الإستئناف ، حول تعرض قاصر لهتك العرض الناتج عنه إفتضاض البكارة .

وتوضح مجريات القضية ، أن المشتكية ربطت علاقة عاطفية مع أحد الشبان بعد أن وعدها بالزواج ، وبعد التغرير بها قـام بإفتضاض بكارتها بمكان مهجوز ضواحي مدينة سلوان .

وأكد مصدر أمني لـ “ ناظورتوداي “ ، أن الظنين بعد أن غرر بعشيقته القـاصر ، إفتض بكارتها ، ثم إختفى عن الانظار ، مما دفع ولي أمر الضحية إلى وضع شكاية ضده لدى الوكيل العام بإستئنافية الناظور .

ومكنت الأبحاث التي تمت مباشرتها بتنسيق مع مصلحة التشخيص القضائي ، من تحديد هوية المشتبه فيه ، ونشرت في حقه مذكرة بحث بناء على تعليمات النيابة العامة .

وجـاء إعتقال الظنين بحر الأسبوع المنصرم ، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية ، قبل تقديمهم للنيابة العامة بمحكمة الإستئناف ، التي قررت بدورها متابعة المتهم في حالة إعتقال بتهمة هتك عرض قاصر و إفتضاض بكارتها والتغرير ..

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)