عصابة تقطع يد سائق شاحنة رفض القيام بمهمة تهريب كمية مهمة من مخدر “الشيرا”

,,n

أقدمت عصابة وصفت بـ”الخطيرة” على قطع يد سائق شاحنة من الحجم الكبير رفض القيام بمهمة تهريب كمية مهمة من مخدر “الشيرا”. وحسب مصادر مطلعة، فإن عصابة مكونة من ثمانية أشخاص، متخصصة في تهريب وترويج المخدرات، اعتدت، في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، على شاب في عقده الثالث، بدوار العرب بمدينة الصويرة، حيث قاموا ببتر يده اليمنى بالكامل، بواسطة سلاح أبيض تقليدي “شفرة”.
وتفيد المعلومات الواردة من إقليم الصويرة أن الضحية، الذي يدعى “ن. أ”، ويعمل سائقا لشاحنة لنقل البضائع، تعرض لاعتداء وحشي وخطير، من قبل عصابة تنشط في مجال مخدر “الشيرا”، بعد أن رفض نقل كمية مهمة من المخدرات لفائدة العصابة المذكورة، حيث قام بإخبار المصالح الأمنية بالموضوع، قبل أن يضع شريطا متعلقا بالقضية بعينها على الموقع العالمي “اليوتوب”، يتحدث عن ذلك.
وقام أفراد العصابة الخطيرة بترصد الضحية، المتزوج وأب لطفلين، بالقرب من منزله بدوار العرب بمدينة الصويرة، قبل أن يطوقوه بمجرد أن خرج من باب منزله. حيث تناوب أفراد العصابة على ضربه وتوجيه اللكمات له أمام مسكنه، قبل أن يقوموا بقطع يده أمام باب منزل ومرأى بعض جيرانه.
وأوضحت المصادر أن المعتدين قاموا ببتر يد السائق المزداد سنة 1981، قبل أن يهربوا صوب وجهة مجهولة ويتواروا عن الأنظار، تاركين الضحية مغمى عليه وغارقا في دمائه. وقد نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد بن عبد الله بمدينة الصويرة، حيث تلقى الإسعافات الضرورية، قبل أن يتقرر نقله إلى مستشفى ابن طفيل، حيث من المقرر أن تجرى له عملية جراحية مستعجلة، في الوقت الذي باشرت المصالح الأمنية تحرياتها لمعرفة مكان اختباء أفراد العصابة، بعد أن تعرفت على أفرادها من خلال إفادات الضحية، الذي كان في وضعية صعبة للغاية.
مراكش – عزيز العطاتري

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)