اعتقال شخصين متلبسين بمحاولة السطو على صيدلية بطنجة

000000

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة يوم 20 شتنبر الجاري من توقيف شخصين متلبسين بمحاولة السطو على صيدلية بالمدينة.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تمكنت يوم 20 شتنبر الجاري من اعتقال المتهمين، على إثر سلسلة من التحريات والابحاث الميدانية والتقنية، بعد تلقي مصالح الأمن بولاية أمن طنجة لعدة شكايات في الآونة الأخيرة حول تعرض عدد من الصيدليات بالمدينة لعمليات سطو، تحت التهديد بالسلاح الابيض من طرف شخص يعمد لاستغلال خلو الصيدليات من الزبناء لتهديد المستخدمة بسكين من الحجم الكبير والاستيلاء على المبالغ المالية والفرار.
ويتعلق الأمر بأحدهما يبلغ من العمر 17 سنة، فيما الآخر من مواليد 1986 ، ضبطا متلبسين بمحاولة السطو على صيدلية كائنة بطريق الرباط.
وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث المنجزة أوضحت أن المشتبه به الرئيسي كان يعمد بشكل منفرد إلى السطو على الصيدليات التي تديرها مستخدمات بعد ترصدهن ومباغتتهن باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير بغية إرباكهن والاستيلاء على المبالغ المالية المتوفرة، مشيرا إلى أن الظنين استعان مرة واحدة بطفل قاصر تم إيقافه خارج الصيدلية، وذلك بغرض تنبيهه بقدوم أي زبون محتمل. كما أسفرت عمليات التفتيش عن حجز سكينين من الحجم الكبير كانا بحوزة الموقوفين.
وتم وضع المشتبه به الرئيسي، قيد الحراسة النظرية، فيما احتفظ بالقاصر رهن المراقبة، في انتظار إحالتهما على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالمدينة فور انتهاء التحقيق معهما.
و م ع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)