مرشحة سابقة للقب ملكة جمال بلجيكا تعلن إسلامها، وهذا هو اسمها الجديد

x

كشفت ليندزي فان جيل، مرشحة في مسابقة ملكة جمال بلجيكا لسنة 2012 عن دخولها الإسلام، وذلك على إثر زواجها، قبل أربع سنوات، من لاعب كرة القدم المالي المسلم ماموتو ندياي.
وقالت ليندزي إن اسمها اليوم هو “عائشة”، مشيرة إلى كونها صارت ممتنعة عن شرب الكحول وأكل لحم الخنزير، كما أنها لم تعد ترتدي ملابس مكشوفة، حيث حرصت خلال حضورها حفلا كبيرا رفقة زوجها قبل بضعة أيام على ارتداء فستان طويل يغطي كامل جسدها.
وخلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، أول أمس، قالت المرشحة السابقة للقب ملكة جمال بلجيكا “لقد صرت مسلمة، حين تقدم ماموتو بطلب يدي للزواج، شعرت أن الزواج المدني لن يكون كافيا بالنسبة لي، أردت أن أدعمه من خلال إعلان إسلامي”، تقول عائشة، مضيفة في توضيح ما تغير في حياتها بعد دخولها الإسلام “لم تتغير حياتي فعلا.. لحم الخنزير والخمر لم تكن أشياء محببة لي بشكل كبير، كما لم أكن قط من نوع الفتيات اللواتي يحببن الخروج والسهر ..حين أخرج لشرب كاس أفضل أن أتناول مشروبا غازيا…”، مؤكدة أنها ملتزمة بكل ما يفرضه عليها دينها الجديد، الذي توضح أنها اختارته احتراما لزوجها، كما اختارت أن تتنازل عن ارتداء الملابس القصيرة إرضاء لرغبته أيضا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)