العروي:عصابة تسطو على سيارة أجرة و تهاجم رجل أعمال

99999999999

إستطاعت عصابة مكونة من ثلاث أشخاص بعد منتصف نهار يوم الثلاثاء 30 شتنبر 2014  من السطو على سيارة أجرة صغيرة و مهاجمة رجل أعمال قرب تجزئة العمران.

وتعود تفاصيل الحادثة الخطيرة  كما يحكيها شهود عيان إلى كون ثلاث أشخاص إستقلوا سيارة أجرة صغيرة  بالمحطة ،و طلبوا من سائقها الخمسيني ، إيصالهم قرب تجزئة العمران.مباشرة بعد وصولهم غير بعيد عن تجزئة الهناء،وضعوا خنجر على رقبته و هددوه بالقتل  إن قاوم  و  ببقائه سالما إن إستسلم للوضع.

لم تتنهي القصة هنا فقط بل كبلوه و ووضعوه في المقعد الخلفي،كانوا قد إختاروه بعناية {كبر السن و يبدو عليه الضعف} ،و بدؤوا  في ترقب و ترصد الضحية  و الهدف المنشود.

الهدف كان إبن مقاول كبير  مع شركة العمران،أتى من مدينة الناظور و معه مبلغ  قدر بأكثر من 100 مليون سنتيم  لدفع مستحقات العمال و بعض الأغراض الأخرى إستعدادا لعطلة العيد.

وصل الهدف  إلى المكان المنشود في منطقة خالية تقريبة غير بعيد عن تجزئة العمران ،إصتدموا به بقوة وهم يضعون أقنعة على وجوههم ،إصتدموا به حتى أصيبت السياراتان بأضرار بليغة، و بعد نزول أحدهم بسيف نحو  سائق السيارة الكولف وهو إبن المقاول ، للسيطرة عليه و سلبه  ما يملك و ربما حتى قتله ،تمكن بفضل الألطاف الإلاهية من تشغيل سيارته و الهروب .

لم يستطع الجناة ملاحقته لعطب أصاب سيارة الأجرة و تمكنوا من الهرب راجلين.تاركين خلفهم سيارة الأجرة و السائق مكبلا بداخلها.

سائق  السيارة الأجرة أخبر العناصر الأمنية أن مستقليه كانت بأيديهم حقائب  و لباسهم يوحي على البؤس. 

العناصر الأمنية بالعروي إنتقلت إلى تجزئة العمران و تمكنت صدفة و هي  تستجمع المعلومات و تحاول إيجاد بعض خيوط الجريمة    من إعتقال شخص أخر مبحوث عنه  مقيم في مدينة القنيطرة وهرب منها إلى  العروي.

العناصر الأمنية أيضا قامت بإنشاء حاجز أمني بمدخل العروي  و بحملات تمشيطية  لم تسفر لحد الأن حسب المعلومات المتوصل إليها  بأي نتيجة.

ريف سيتي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)