اخر التقارير الرياضية العالمية من إعداد خالد هرواش

1

مدرب „إيطاليا“ يستنجد „بأندريا برلو“ خلفا „لفيراتي“ المصاب

تقرير خالد هرواش – „الإعلاميون العرب

في إطار استعداد المنتخب „الإيطالي“ لخوض مبارتي „اذربيجان“ و „مالطا“، برسم إقصائيات أمم أروبا التي ستقاب بفرنسا بعد عام و نصف، ناشد الناخب الوطني للازوري „كونتي“، شيخ اللاعبين „آندريا برلو“ بالقدوم لتعزيز صفوف المنتخب، وذلك مباشرة بعد عودته من الإصابة وخوضه لقاءه الأول رفقة „البيانكونيري“،وهي الإصابة التي أبعدته أكثر من شهر عن الملاعب.
يشار إلى أن „آندريا برلو“ كان خارج حسابات الناخب الإيطالي تماما، لكن إصابة „فيراتي“ المحترف بصفوف الفريق الباريسي، وعدم تماثله للشفاء بعد، جعلت „كونتي“ يعيد النظر في تشكيلته ويستنجد في الأخير بخدمات „برلو“، وهو اللاعب الذي جاور إيطاليا في ‚112‘ مباراة، سجل خلالها ’13‘ هدفا.

2

اصابة كورتوا لا تدعو للقلق

تقرير خالد هرواش – „الإعلاميون العرب

أشار بيان لفريق „تشلسي“، أن إصابة حارسه الشاب البلجيكي „كورتوا“ غير خطيرة ولا تدعو للقلق.
و طمأن البيان جماهير بلجيكا على أن „كورتوا“ غادر المستشفى، وسيكون جاهزا الجمعة المقبل للعب مباراة بلجيكا ضد „آندورا“ ،في إطار إقصائيات أمم أوربا لسنة 2016 ،والتي ستحتضنها فرنسا. جدير بالذكر أن „كورتوا“ كان قد تعرض لإصابة على مستوى الرأس، في المباراة التي جمعت بين „تشلسي“ و „أرسنال“ الأحد الماضي، في قمة الجولة السابعة من الدوري الانجليزي ،وهي المباراة التي آلت نتيجتها „للبلوز“ بهدفين للا شيء.

3

„جاريث بيل“ يفوز بجائزة أحسن لاعب „ويلزي“ للمرة الرابعة

تقرير خالد هرواش – „الإعلاميون العرب

منح الإتحاد المحلي „الويلزي“ لكرة القدم، جائزة أحسن لاعب في البلاد لسنة 2014 ،لمهاجم ريال مدريد و نجم المنتخب „جاريث بيل“ للمرة الرابعة في تاريخه .
و سبق للاعب الفوز بالجائزة ثلاث مرات سنوات :2010 و 2011 و 2012 وهو الرقم الذي كان مشتركا بين „بيل“ و“مارك هيوز“ و“جون هارتسون“، قبل أن يحطمه „جاريث“ هذه السنة وينفرد بصدارة الفائزين بالجائزة للمرة الرابعة.
وهي الجائزة التي تمنح عادة عند نهاية كل سنة، احتفاءا بعطاءات النجوم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)