نهضة زايو تتعادل خارج ميدانها في آخر مقابلة استعدادية

19

 عادل ازضوضي

أجرى فريق نهضة زايو بملعب سيدي سليمان شراعة يومه الأحد 12 أكتوبر الجاري، ابتداء من الساعة الثالثة و النصف زوالا، مباراته الثالثة والأخيرة في إطار الإستعدادت التي يجريها الفريق المحلي للمنافسة في القسم الأول عصبة، وذلك في مواجه فريق شباب بركان.
عرف الشوط الأول من المباراة دخول كلا الفريقين غمار المقابلة من أجل إظهار كل فريق لمستواه، و الخبرة التي يمتلكها داخل رقعة الميدان، إذ سيطر لاعبوا الفريق المحلي لزايو على الكرة منذ انطلاق الشوط الأول إلى حدود الدقيقة 20 من نفس الشوط، إذ سجل فريق شباب بركان هدفه الأول إثر خطأ دفاعي وقع فيه الفريق الزائر، لينتهي هذا الشوط بنتيجة واحد لصفر للبركانيين.
في بداية الشوط الثاني دخل فريق نهضة زايو وعينه على التعادل، حيث أهدر فرص عدة لم تعرف طريقها للشباك، حتى وصول الدقيقة 25 من عمر هذا الشوط ، ليتمكن اللاعب العموري أحمد من تسجيل هدف التعادل لنهضة زايو، وحين إذن لم يعرف هذا الشوط أي جدير يذكر، لينتهي هذا الأخير بنتيجة هدف مقابل هدف، في جو أخوي سادته الروح الرياضة العالية بين اللاعبين.
جدير بالذكر أن فريق نهضة زايو ظهر بمستوى جيد، يمكن من خلاله خوض غمار المنافسة و تحقيق نتيجة ترضي الجمهور، و تمكن الفريق من الصعود إلى القسم الموالي.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 12 13 14 15 16 17 18 19 100

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)