كيف تم العثور على جثة عنصر من القوات المساعدة بمجموعة المخزن المتنقل بالناظور

aa

حميد الديرازي

تم العثور صباح اليوم الجمعة 17 أكتوبر الجاري، في حدود الساعة السابعة والنصف، على جثة عنصر تابع للقوات المساعدة يعمل بمجموعة المخزن المتنقل بالناظور، وذلك بالقرب من الطريق الوطنية رقم 19 عند مدخل المدينة قادما من مركز بني أنصار.
وحسب إفادة حراس يعملون بحوض مارشيكا فان الهالك، الذي كان يرتدي زيه النظامي، قضى الليلة بكاملها بعين المكان رفقة مخزني آخر، مرجحين أنهم كانوا بصدد تناول المشروبات الكحولية، خاصة وان هذا الاخير عندما تم توقيفه من طرف مصالح الامن كان في حالة سكر جد متقدمة.
وقد سارعت مصالح الامن الى عين المكان فور علمها بالنازلة، حيث عملت على نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالمدينة رهن التشريح الطبي، بينما فتحت بحثا معمقا مع مرافقه كما استمعت لعدد من الشهود الذين كانوا قريبين من مكان الوفاة.
وفي انتظار صدور التقرير النهائي للتشريح الطبي، رجحت مصادر طبية ان تكون الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية حادة ساهم فيها الإفراط في تعاطي المشروبات الكحولية مما رفع من نسبة الضغط وأحدث الوفاة. ومع ذلك، لازالت مصلحة الشرطة القضائية تدقق في كل الفرضيات بهدف استجلاء حقيقة النازلة والوقوف على جميع ملابساتها وخلفياتها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)