« الإعلاميون العرب » تفتح أولى دوراتها التكوينية بـ « ملتقى الإعلامي الناشئ » من العاصمة الأردنية عمّان

Q

تقرير الدكتور بهاء موسى – عمان الأردن

نظمت الـ BKI ( مؤسسة بهاء خيري للدورات التدريبية ) مقرّها بالمملكة الأردنية، يوم السبت الماضي الموافق  15\11\2014 برعاية مؤسسة الإعلاميين العرب، الملتقى الطلابي الأول بعنوان  » ملتقى الإعلامي الناشئ  » و ذلك بمسرح عمون الثقافي في العاصمة الأردنية عمّان.

الملتقى الإعلامي أطّره نخبة من الإعلاميين المتميزين العاملين بالمؤسسات الإعلامية الاردنية و عرف مشاركة قوية لعدد كبير من طلبة كليات الإعلام في الجامعات الاردنية.

هذا و افتتح الملتقى أشغاله بمحاضرة للدكتورة عالية إدريس عن الإعلام الجديد و أهميته و إيجابياته وسلبياته ,  تلتها محاضرة للإعلامية ملاك الكوري تحدثت فيها عن فن التحقيق الصحفي بمفهومه وخطواته. فيما تناولت الإعلامية منار الخطيب في محاضرتها الحديث المواقع الالكترونية وما تحمله من تأثير كبير على الجمهور و كيف أنها سلاح ذو حدين و بيّنت كيفية التعامل مع ما تنشره هذه المواقع. واختتم الملتقى بورشة عمل حول الاشاعة وتأثيرها على المجتمع أدارها المستشار الإعلامي منذر أبو هواش والدكتور بهاء موسى

وأضاف الدكتور بهاء موسى القائم على الملتقى ان أهمية الملتقى تكمن في رفع الثقافة الإعلامية لدى طالب الاعلام والتعرف على تجارب واقعية لإعلاميين متمرسين في العمل الإعلامي وقال ايضاً ان الملتقى سيعقد بشكل دوري بعناوين مختلفة لتعم اكبر فائدة ممكنه لطلاب الإعلام والإعلاميين الجدد.

A B C D E F G H I J K L Q S

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)