الأحد 15 فبراير 2015 - 11:36 صباحًا

فوز للنادي المكناسي وبدون مدرب رسمي..

زايوبريس.كوم

يوم السبت 14 فبراير 2015 وبالملعب الشرفي ،أقيمت مقابلة النادي المكناسي و فريق المولودية الوجدية . انطلق المقابلة على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال ،حيث احتكر النادي المكناسي الكرة مستهدفا منذ البدء على خلق فرص سانحة للتهديف. وفي متم الدقيقة 20 استطاع اللاعب عبد الوهاب حسن من تسجيل هدف السبق .هدف جاء نتيجة تبادل الكرة بين المدافعين والمهاجمين مما أربك دفاع المولودية الوجدية… وإثر كرة مرتدة تم تسجيل هدف السبق.

ولم يكتف الفريق المكناسي بالهدف ، بل حاول غير ما مرة من خلق اطمئنان بالسبق إلى الكرة وخلق ضغط مستمر على الدفاع والحارس الوجدي ، لكن بقيت النتيجة في الشوط الأول إصابة واحدة لصالح النادي المكناسي.

وفي الشوط الثاني تغير ميزان الضغط لصاح الفريق الزائر المولودية الوجدية حيث استطاع خلق مجموعة من الفرص لو تم استغلالها لتحقق لهم التعادل .

أداء النادي المكناسي الجيد استحق به الفوز والعلامة الكاملة بثلاث نقط ،الفريق في أمس الحاجة إليها في ظل تموضعه في آخر الترتيب  .

فوز تم في ظل الطلاق التوافقي مع فخر الدين رجحي … في الكواليس تم تداول مجموعة من الأسماء لتدريب الفريق. لكن الحسم في المنقذ لم يتم التوصل فيه لحد الآن إلى رأي جماعي للمكتب المسير .

الأهم تحقق اليوم، وأملنا الكبير كما قال اللاعب المتألق في هذه المباراة بامتياز احليوات عديل أن قوة الفريق تتم في مساندة جمهوره للفريق برمته ، وان الخلافات الجانبية يجب أن لا تلقي بظلها على مسار الفريق …

 

متابعة محسن الأكرمين :mohsineelak@gmail.com

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)