اعتقال مجرم قام ببتر الجهاز التناسلي لشابة وارغمها على اكل لحمها

 

تمكنت فرقة تابعة للدائرة الامنية الثانية برئاسة الضابط “ د.م“ ليلة الاحد الاثنين 16-17 اكتوبر الجاري ، اعتقال “ س.ي “ البالغ من العمر 27 سنة ، و يعد من احد اخطر المجرمين بحي ايشوماي ، بعدما قام بالاعتداء على شابة تبلغ من العمر 22 سنة مع تشويهها اجزاء حساسة بجسدها بعد اغتصابها .

 

 

وحول العمل الاجرامي الاخير الذي ارتكبه الملقب بـ “ الناموس “ و الموجود حاليا في قبضة العدالة ، حسب ما افادت به مصادر امنية  ، فقد قام باختطاف شابة واحتجازها ، واغتصبها ، والاعتداء عليها بالسلاح الابيض ، كما قام ببتر جزء من جهازها التناسلي و ارغم الضحية على اكله تحت التهديد بالتصفية الجسدية .

 

وقد احالت الضابطة القضائية المجرم المذكور في حالة اعتقال الى محكمة الاستئناف بالناظور ، لتقول كلمتها في التهم الموجهة اليه ، والموثقة في محاضر الشرطة ، والتي من بينها الاغتصاب والاختطاف و التهديد بالسلاح الابيض و الاحتجاز … كما يذكر ان المعتقل موضوع عدة سوابق جنائية .

 

ومن جهة اخرى ، فقد اكد مصدر طبي ان الشابة التي مارس عليها المعتقل اقسى اشكال التعذيب والتعنيف ، لا زالت ترقد بالمستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية منذ ما يناهز الاسبوع .

عن هبة الريف

1 تعليق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)