الإثنين 27 أبريل 2015 - 8:50 مساءً

نجاح باهر للقاء التواصلي المنعقد مع أفراد الجالية المغربية بمايوركا الإسبانية : صور و فيديوا

 

مايوركا :عمر الخربوشي

نظم منتدى المغاربة بجزر البليار من أجل الحق والكرامة، وبتعاون مع مع بلدية إنكا لقاءً تواصليا يوم الأحد 26 أبريل 2015 على الساعة 10:00 صباحا بقاعة المحاضرات ببلدية إنكا .
وفي بداية اللقاء كانت تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم ثم كلمات الشكر و الترحيب بكل الحاضرين تم الوقوف دقيقة صمت على ضحايا فاجعة طنطان .
وأبرز كل من السيد القنصل العام للمملكة المغربية والسيد مصطفى وبعض أعضاء اللجنة المنضمة خلال هذا اللقاء،أنهم في خدمة أفراد الجالية المغربية وان الحكومة المغربية مهتمة بكل المجالات التي تعني أفراد هذه الجالية بهدا البلد سواء في ما يتعلق باالتعليم والقضاء والثقافة والسكن ، …كما تم طرح عدة أسئلة من قبل الحاضرين وتم الجواب عليها ونقاشها .
ومن جهة أخرى، أشد قائد بلدية إنكا بالعلاقات الممتازة التي تجمع بين جزر البليار والمغرب في جميع المجالات، مؤكدا أن ذلك سيساهم في إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يواجهها أفراد الجالية المغربية المقيمين بها و الذين تمكنوا بشهادة المسؤولين من الاندماج في المجتمع بشكل هادئ والمساهمة في التنمية الاقتصادية به.
وتجدر الاشارة إلى أن اللقاء عرف حضورا كبيرا للجمعيات مغربية وكدلك للمهاجرين المقيمين بجزيرة مايوركا وحضور مهم لشخصيات واحزاب سياسية المنتمية لجزر البليار و التي أيضا كان لها عدة تدخلات إيجابية .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)