إلتحاق المنسق الجهوي وعضو المكتب السياسي لحزب التجديد والإنصاف بحزب النهضة والفضيلة

تأكد لنا من مصادر مطلعة التحاق السيد المناضل عبد القادر الحسيني المنسق الجهوي للجهة الشرقية لحزب التجديد والإنصاف بحزب النهضة والفضيلة، وصرح السيد نور الدين زاوش الكاتب الجهوي لحزب الشمس أن انضمام السيد الحسيني لا يعتبر مفاجئة لكون هذا الأخير يتعاطف منذ سنوات مع منهج حزب الشمس الإسلامي الذي دأب على إدخال العلماء للمشهد السياسي، والذي كذلك طالب بدسترة الزكاة وإعطاء كوطا للعلماء في المؤسسات التشريعية..
وأكد لنا السيد زاوش انضمام السيد الحسيني هو بمثابة اعتراف وتشجيع للقيادات الشابة والواعدة حيث إن حزب الفضيلة الوحيد الذي جعل على وكالة اللائحة الوطنية الشبابية شاب من الجهة الشرقية. وهو القرار الذي أحرج باقي الأحزاب التي تقتصر في وكالات لوائحها على مثلث “ البذخ“ فاس ، الرباط ، البيضاء.
ومن خلال كلام السيد زاوش أكد بأن الحزب يفتح الباب لكل الشرفاء والمناضلين، إذ أن سياق الانضمام يروم في هذا الاتجاه باعتبار السيد الحسيني إنسان صادق ومناضل شريف له سمعة طيبة في مدينة وجدة. ولهذا فإن الحزب سيستمر في استقبال المناضلين الغيورين على الوطن لأن الحزب لا زال في مرحلة البناء وتشكيل قاعدة صلبة من الناس الشرفاء العاملين إلى جنب الجماهير.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)