عــاجل : عبد الرحيم الطويل ينسحب من معتصم “ تسدرارت “ ويصرح بعدم شرعية هذا الاخير ويعتبره محتجز وليس معتصم

d2

زايوبريس /متابعة

خرج أحد معتصمي حي تسدرارت السابقين بتصريح فيديو جريئ من نوعه يوضح فيه بعض النقط التي يعتبرها مغلوطة لدى الرأي العام ولا أساس لها من الصحة. حيث يؤكد في بداية تصريحه أنه قد انسحب من معتصم حي تسدرارت الذي لا يقبل تسميته بهذا الاسم أساسا ويعتبر ان لا وجود لهذا الحي بالمدينة وما كانوا يناضلون من أجل هو حي عدويات.

عبد الرحيم الطويل ذكر في تصريحه أن الاعتصام كان خدعة من بعض المعتصمين معه، وأن مطالب الاعتصام قد تم تحقيقها ولم يتم اقصاء الحي المذكور من هيكلة المدينة وربطها بشبكتي الماء والكهرباء .

وفي ضمن الكلمة صرح الطويل على أن المعتصم الذي قضى به 26 يوما يجدر تسميته بالمحتجز وذلك راجع بالأساس لكثرة المناوشات بين المعتصمين وانعدام الاحترام واتخاذ القرارات المنفردة بين عضو أو عضوين على الاكثر الذين يزعمون انهم الناطقون باسم ساكنة الحي ، ويؤكد على انه شخصيا لا يمثله أحد انما يمثل نفسه بنفسه.

الطويل ذكر على انه يتلقى يوميا انتقادات وتهديدات من بعض المعتصمين ولا يرى داعي للاستمرار في الاعتصام نظرا لتحقيق مطالبهم الا اذا كانوا ينوون شيئا أخر. ويرجح انسحابه الى عدة أسباب أهمها اخبار المدير الاقليمي لوكالة الكهرباء على ان مشروع ربط الحي المذكور بشبكة الكهرباء قد خرج الى حيز التنفيذ وسيتم فتح الاضرفة يوم 11 يونيو 2015 بقاعة الاجتماعات ببلدية زايو، ثم بعض الامور المادية المتعلقة بمصاريف الوثائق والاعتصام عامة ، ثم عدم ثقته الكاملة في المعتصم على اعتبار انهم لا يناضلون من أجل الماء والكهرباء انما على شيئا اخر يجهله على حد قول عبد الرحيم الطويل ، وباقي التفاصيل تجدونها بشريط الفيديو أسفله

     

3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مَا يخرُج مِن الْجْماعة غير الشيطــــ..ـ.ـ…
    و الفاهم يفهم
    و شكراااا.

  2. تحية كبيرة للاخ عبد الرحيم على هذا الموقف الشجاع الذي قام به اتجاه هؤلاء الجبناء

  3. تحية كبيرة للاخ عبد الرحيم على هذا الموقف الشجاع الذي قام به اتجاه هؤلاء الجبناء..

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)