موازين يعيد عبد الهادي بلخياط إلى الغناء بعد سنوات من إعلانه الاعتزال.

44

بعد غياب لسنوات طويلة، وإعلانه اعتزاله الغناء، نجح محمود المسفر، رئيس مهرجان موازين ، في إقناع المطرب عبدالهادي بالخياط، إحياء حفل ضمن الدورة الرابعة عشر للمهرجان، وهو المطرب صاحب ال 75 عام، الذي قال عنه الفنان محمد عبدالوهاب إنه صوت قوى يستمتع بالاستماع له، وهي شهادة قلما تخرج من عبدالوهاب.

وخلال الحفل الذي أقيم الخميس على مسرح محمد الخامس، كان الحضور كامل العدد، دون وجود لكرسي فارغ، وغني عبدالهادي خلاله مجموعة من الابتهالات في حب الله ورسوله، كما غني طلع البدر علينا، وأهدى في نهاية الحفل أغنية للملك محمد السادس، يدعوا له فيها بالتوفيق كما غني أغنية المنفرجة كما غني يا طالعين الجبال، واستعان عبدالهادي بكورال إلى جانب مجموعة من الدفوف فقط في حفله.

وأشار عبدالهادي إلى أنه خلال فترة اعتزاله كان مشغول بالتقرب إلى الله ورسوله وأنه يركز حاليًا في تقديم مجموعة من الأغاني والأناشيد الصوفية وأنه سعيد بعودته للجماهير وتكريمه في المهرجان كونه أحد أهم المطربين في تاريخ المغرب.

جدير بالذكر أن الحفل كان بحضور جماهيري ضخم وأن الفنان المصري عبدالعزيز مخيون كان من ضمن الحضور ليستمع لأناشيد عبدالهادي، كما حضرت زوجة المطرب الشهير وابنته وأولادها

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)