ضبط الحشيش في مطار بروكسيل يقود امنيين بمطار العروي للتحقيق.

v

 متابعة:

افادت مصادر اعلامية ان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالناظور اعطى اوامر الى الضابطة القضائية، لاجراء بحث لكشف ملابسات تهريب كمية من الشيرا، عبر المطار الدولي العروي بالناظور.

واوضحت جريدة الصباح التي اوردت الخبر في عددها ليومه السبت، أن تحقيقا فتح مع دركيين وشرطيين حول تهريب 132 كلغ من مخدر الشيرا مرت من مطار الناظور نحو بروكسيل.

وتعود تفاصل القضية إلى مطلع الأسبوع الجاري حينما ضبطت المصالح الأمنية البلجيكية الكمية السالفة الذكر من المخدرات بمطار بروكسيل، في رحلتين قادمتين من المغرب انطلاقا من مطار العروي بالناظور.

واشار المصدر ذاته ان الابحاث ستشمل عناصر الشرطة والدرك والجمارك،ان ان التحريات اظخرت تواطؤا سهل العملية ، التي استعان فيها المهربون بحقيبتين في كل رحلة.

وفي نفس السياق أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة على النيابة العامة المختصة، امس الجمعة، ضابط شرطة وسائق حافلة للنقل الدولي، للاشتباه في علاقتهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات، وفق ما أفاد به بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن التحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني أسفرت عن توقيف موظف الشرطة المذكور، الذي يعمل بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، بعد التوصل إلى قرائن قوية تشير إلى مشاركته في محاولة تهريب كمية من المخدرات، والتستر عن أشخاص متورطين في أفعال إجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن البحث لا زال متواصلا من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، بينما تم تقديم موظف الشرطة الموقوف وسائق حافلة للنقل الدولي أمام النيابة العامة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)