جماهير غفيرة تحي لاعبي المنتخب المغربي بمسجد محمد الخامس قبل مقابلة ليبيا

1

أدى لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم صلاة الجمعة اليوم بمسجد محمد الخامس بأكادير . بمجرد ما حطت حافلة لاعبي وطاقم المنتخب المغربي بالقرب من المسجد المذكور، حتى تحلق حولهم المصلون خاصة من فئة الشباب، في انتظار نزول اللاعبين وعدد من أفراد الطاقم التقني للفريق، في اتجاه أداء صلاة الجمعة بالمسجد ذاته، فيما انتظرهم آخرون حتى يفرغوا من الصلاة.
واحتشد العشرات من المعجبين، بعد انتهاء صلاة الجمعة، لتحية “الأسود” الذي يستعدون للزئير في الملعب الكبير بأكادير، في مواجهة المنتخب الليبي، برسم الجولة الأولى من الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات أكاس إفريقيا 2017.
وأفضت الجلَبة التي أثارها حضور لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم إلى مسجد محمد الخامس بأكادير، إلى حضور أعداد كافية من رجال الأمن الذين جاءوا لحماية اللاعبين، وأيضا من أجل تسهيل تنقلاتهم وتحركاتهم، وإخلاء الطريق لحافلة “أسود الأطلس” لتأخذ سبيلها إلى الملعب مساء اليوم لمنازلة “ثوار ليبيا”.
بالمقابل استجاب اللاعبون المغاربة لطلبات الجمهور الذي حرص على انتظارهم بعد أداء صلاة الجمعة، بكثير من العفوية والتفاعل الإيجابي، حيث التقط بعضهم صورا تذكارية ذاتية “سيلفي” مع “نجومهم” المفضلين. قبل أن يتحولوا إلى ملعب أدرار بأكادير حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة أمام المنتخب الليبي على اساعة الثامنة من مساء اليوم.

5 4 3 1 2

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)