تأسيس الفرع الجهوي لرابطة الصيادلة الحركيين بالناظور بحضور أوزين.+ صور

3

عقد حزب الحركة الشعبية بالناظور يوم 13/06/2015 بقاعة العروض التابعة لفندق الريف اللقاء التمهيدي لتأسيس الفرع الجهوي لرابطة الصيادلة الحركيين بالجهة ، حيث عرف حضور عدد من برلمانيي الحزب وعدد من الفاعليين في الحقل الجمعوي والنقابي والمجتمع المدني .

بعد تقديمه من طرف الاستاذ محمد أزواغ الذي كلف بتسيير اللقاء ثمن سعيد الرحموني المنسق الاقليمي لحزب الحركة الشعبية الناظور، – ثمن- في بداية مداخلته ،اللقاءات التواصلية و الاجتماعات و المنتديات المفعلة من طرف الحزب في جميع المدن المغربية قصد تكوين و دعم الاطر و الشبيبة و نساء الحركة ، و في هذا الاطار لم يفوت الرحموني الفرصة لشكر فؤاد لحبالات رئيس رابطة الصيادلة الحركيين على مجهوداته في ترسيخ مبدأ الانفتاح و التواصل و أيضا على اشرافه على تأسيس الفرع الاول للرابطة بمدينة الناظور ، كما هنئ بالمناسبة النقابة الاقليمية لصيادلة الناظور على تجديد فرعهم و اختيار اسم الدكتورة ليلى احكيم على رأس تنظيمهم النقابي.

سعيد الرحموني و أثناء القاء كلمته أمام أزيد من 500 مناضل حركي دعا الحاضرين الى المزيد من المثابرة و الاجتهاد خدمة للوطن و المواطنين و تحقيق التمية الشاملة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

الدكتورة الصيدلانية و الكاتبة المحلية لحزب السنبلة بالناظور أكد خلال كلمتها ان اختيار هذا اللقاء المفتوح هو تمهيد لتأسيس أول فرع جهوي لرابطة الصيادلة الحركيين على المستوى الوطني و الامر الذي يدعو حسب أحكيم الى الفخر بالانتماء الى حزب السنبلة و دليل على النضال و العمل الدؤوب الذي اشتغل عليه مجموعة من صيادلة المنطقة طيلة الفترة الماضية .

و يأتي تأسيس الفرع الجهوي لصيادلة الحركة حسب أحكيم ضمن اطار موحد يسير بشكل متوازي مع ما يتبناه حزب الحركة الشعبية من سياسة بناءة و فعل تشاركي يساير مشروع ضمانة البلاد و حداثة و يتخذ من توجهات جلالة الملك منهاجا .

الوزير السابق لوزارة الشباب والرياضة والمنسق العام لحزب الحركة الشعبية محمد أوزين ، دعا الحضور للترحم و قراءة الفاتحة على روح الأطفال الغرقى ضحايا واد الشراط بشاطئ الصخيرات قبل ان يدعو صيادلة اناظور بلغة تهكمية „خصكم تلقاو الدواء للحماق لأنه بدا كيكثر هذ الأيام في البلاد“، ردا على بعض المحسوبين على الحركة التصحيحية و الذين حضروا اللقاء مخاطبا اياهم “ التصحيح هو الحضور الكثيف لمناضلي الحزب اليوم وليس عن طريق الفايسبوك .

و ينتظر ان يشكل المكتب الجهوي لصيادلة الحركة يوم غد الاثنين 15/06/2015 بتقديم مترشحين اثنين ، عادل وعاس و صونيا العلالي حيث سينتخب عليهم في اجتماع مغلق يحظره عدد من صيادلة الناظور المنخرطين بشكل رسمي بتنظيم الحزب 

29 30 31 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)