الشرطة تعتقل شابا مخمورا حاول اغتصاب طفل بالحي الإداري بالناظور

 

خالد الحجوي

ألقت مصالح الشرطة بالناظور ،ليلة اليوم الثلاثاء حوالي ال 11 ،القبض على شخص في الثلاثينات من عمره ،حاول اغتصاب طفل ،ينحدر من حي « اكوناف » بالناظور بالقوة ،على مستوى الحي الإداري .

و كان الشاب الموقوف ،وفق روايات شهود عيان لناظوريف ،بصدد استدراج الطفل المذكور، و الذي لا يتجاوز عمره ال 14 سنة ، و الذي كان رفقة أربعة من أقرانه ،مستعملا في البداية الإغراءات ،قبل أن يحكم قبضته عليه ،محاولا سحبه إلى مكان مظلم ،و تنفيذ عملية الاغتصاب في حقه ،بعدما أبدى مقاومة عنيفة، و خصوصا لما لاذ أصدقاؤه بالفرار .

غير ان النوايا الشيطانية للشاب ،الذي كان في حالة سكر طافح ،خابت بعدما تدخلت مجموعة من الشباب كانوا يعاينون الواقعة ، و قاموا بمحاصرة الفاعل ،و الاتصال بالشرطة، التي ضرت على الفور .

و لتظليل عناصر الشرطة ، ادعى الموقوف أن الطفل سرق منه هاتف نقال ، غير أن الشباب الذين كانوا يراقبون أفعاله الشيطانية ،وقفوا له بالمرصاد، و اخبروا الشرطة بنواياه الشيطانية .

و لقد اقتيد الفاعل رفقة الطفل إلى مركز الديمومة بالمنطقة الأمنية بالناظور، من اجل فتح تحقيق في هذه النازلة .

و أفادت مصادر عليمة ، أن ظاهرة اغتصاب الأطفال باتت في تنام غير مسبوق في الآونة الأخيرة ،غير أن الضحايا غالبا ما يتكتمون على ذلك ،و يمتنعون عن إخبار أسرهم ، مما يشجع المكبوتين على الاستمرار في أفعالهم الدنيئة .

عن هبة الريف

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)