عــــــاجل : مصرع شخص في اصطدام قطار للمسافرين بسيارة من نوع رونو 9

زكرياء ناجي / حسن ركاني

لقي شخص يبلغ من العمر حوالي 57 سنة مصرعه ، صبيحة اليوم السبت 03/12/2011 ، في حادث اصطدام قطار ركاب بسيارة صغيرة من نوع ( رونو 9 ) في ممر غير محروس من السكة الحديدية يقع بطريق الخميس وسط مدينة العيون الشرقية .

و قد وقع هذا الحادث في حدود الساعة السادسة و الربع صباحا ، عندما صدم قطار للمسافرين ( couchette) كان في طريقه من مدينة الدار البيضاء إلى مدينة وجدة ،  سيارة صغيرة ( رونو 9 ) كان على متنها شخص واحد ( م . بحوص ) ، أب لثلاثة بنات و طفل و يقطن بمنطقة أميه الجديد بمدينة العيون الشرقية .
و حسب أفراد من عائلة الفقيد ، فقد كان ( م . بحوص ) رحمة الله عليه في طريقه من منطقة أميه الجديد إلى مدينة العيون الشرقية قصد جلب بعض العمال الفلاحيين من الموقف لمساعدته في بعض الإعمال الفلاحية ، عندما باغته القطار في الممر الغير محروس لطريق لخميس ، و دفع بالسيارة التي كان على متنها لأكثر من 100 متر بعيدا عن الممر السككي .
الحادثة التي تعود أسبابها إلى غياب الحراسة للممر و وجود تجمعات سكنية كبيرة بالمنطقة ، خلفت استياء عارما لدى ساكنة مدينة العيون الشرقية ، خصوصا في ظل استمرار صم المسؤولين آذانهم عن الاستجابة لمطلب توفير الحراسة و الحواجز لهذا الممر.
تعازينا الحارة لأسرة الفقيد ، و إنا لله و إنا إليه راجعون

عن العيون24

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)