النهضة البركانية تعود بالتعادل الايجابي 1-1 من ميدان اتحاد تمارة

زايــــوبـــريـــــس

النهضة البركانية تعود بالتعادل الايجابي 1-1 من ميدان اتحاد تمارة
منير التفاحي
تمكن فريق النهضة البركانية لكرة القدم من تحقيق التعادل الايجابي خارج قواعده ، حيث حل زوال يوم الأحد 4 دجنبر، ضيفا على فريق اتحاد تمارة لحساب الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم القسم الوطني الثاني.
أصحاب الأرض تمكنوا من تحقيق هدف التقدم في الدقيقة 25بواسطة اللاعب الميموني الذي استغل خطا الحارس الزراقي . بعد ذلك تحرك الهجوم البركاني لإدراك هدف التعادل خاصة بعد اقتحام المدرب هشام الدميعي لكل من شارلي والمهدي طرشون، لكن ذلك لم يغير شيا في النتيجة، وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر إعلان الحكم عن نهاية المباراة، تحصل فرسان الشرق على ضربة خطا مباشرة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، تكلف بتنفيذها اللاعب محمد رضا المختاري ليودع الكرة داخل مرمى الخصم مانحا بذلك هدف التعادل لفريقه في الانفاس الاخيرة من عمر المباراة.
التعادل مكن فريق النهضة البركانية من الحفاظ على مركز الوصافة ب19 نقطة ، مستغلا تعادل الملاحق يوسفية برشيد بميدانه امام ش.هوارة ، في حين احتل اتحاد تمارة المركز السادس ب15 نقطة. وقد جاءت نتائج الدورة 11 كما يلي : اتحاد تمارة 1-1 نهضة بركان اتحاد المحمدية 0 – 0 جمعية سلا ر.بني ملال 0-0 الاسينغ البيضاوي يوسفية برشيد 3 – 3 ش.هوارة م.الوجدية 1- 0 سطاد المغربي الاتحاد البيضاوي 2 – 0 الرشاد البرنوصي ا.ايت ملول 3 – 1 ش.ق.تادلة اتحاد طنجة # الكوكب المراكشي (يوم الاثنين)

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)