برشلونة يحول البرنابيو إلى جحيم لريال مدريد ويهزمه بالثلاثة

 

لقن برشلونة منافسه العنيد ريال مدريد درسا جديدا قاسيا في الدوري الأسباني وتغلب عليه 3-1 في المرحلة السادسة عشر من المسابقة ليتوج إمكانياته العالية بنصر جديد في لقاءات القمة „الكلاسيكو“ مع النادي الملكي.

وأكد برشلونة بقيادة مديره الفني جوسيب غوارديولا أنه الأفضل في العالم بعدما نجح مجددا في التغلب على فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي فشل حتى الآن في حل طلاسم الفريق الكتالوني في الدوري الأسباني.

وحافظ غوارديولا على سجله خاليا من الهزائم أمام الريال منذ أن تولى تدريب برشلونة في عام 2008.

وتغلب برشلونة، حامل اللقب، على جميع الضغوط التي حاصرته في الفترة الماضية لاتساع الفارق بينه وبين ريال مدريد بشكل لم يحدث على مدار المواسم الثلاثة الماضية.

ونجح الفريق الكتالوني بقيادة نجمه الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي في توجيه لطمة جديدة إلى نجوم النادي الملكي الذين تقدموا بهدف في الدقيقة الأولى قبل أن يحول برشلونة تأخره لفوز ثمين بثلاثية مثيرة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة لينتزع الصدارة من الريال بفارق الأهداف أمام ريال مدريد الذي خاض مباراة أقل من برشلونة ويستطيع التقدم بفارق ثلاث نقاط إذا حقق الفوز في مباراته القادمة بينما يشارك برشلونة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا باليابان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)