إصابة شخصين أحدهما حالته خطيرة في حادثة سير صور للمشاهدة

طارق تدارين / زكرياء ناجي

شهدت الطريق

الرابطة بين مدينة العيون الشرقية و مدينة جرادة بمنطقة ( مطروح ، 35 كلم جنوب العيون الشرقية ) ، حادثة سير خطيرة صبيحة اليوم الأربعاء 14/12/2011 في حدود منتصف النهار ، تمثلت في انقلاب سيارة من نوع رونو 19 ، كانت قادمة من مدينة فاس في اتجاه مدينة جرادة وعلى متنها أربعة أشخاص من أسرة واحدة كانوا في طريقهم لحضور مراسيم تعزية .

وتعود أسباب الحادث حسب مصادر من عين المكان ، إلى تهور سائق طاكسي كان متوجها إلى مدينة العيون الشرقية ، حيث انحرف عن الطريق و دخل في الجهة المقابلة ، مما جعل سائق سيارة رونو 19 يخرج عن قارعة الطريق محاولا تفادي الاصطدام ، و هو ما جعل السيارة تنحرف بعد محاولات عدة للتحكم بها ، إذ انقلبت عدة مرات لتستقر على قارعة الطريق .
وقد أسفر هذا الحادث عن إصابة شخصين ، احدهما حالته خطيرة ( جروح على مستوى الرأس و كدمات بمختلف أنحاء الجسم ) ، فيما لحقت بالسيارة خسائر مادية معتبرة .

وفور علمها بالخبر حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي بمدينة العيون الشرقية من اجل تحرير محضر المعاينة ومعرفة الأسباب الحقيقية  وراء الحادث ، في حين عملت عناصر الوقاية المدنية على نقل الجريحين باتجاه المركز الصحي للعيون و منه إلى مستشفى الفارابي بوجدة

عن العيون 24

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)