السبت 26 ديسمبر 2015 - 2:30 مساءً

فايسبوكيون يهاجمون الوزيرة الحيطي بسبب “22 ساعة” من العمل.

زايوبريس.كوم

هاجم العديد من نشطاء “الفايسبوك”، الوزيرة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، المكلفة بالبيئة، مسجلين في الوقت ذاته مواقف ساخرة من قولها “إنها تشتغل 22 ساعة في اليوم من أصل 24 ساعة”.

وتأتي سخرية الفايسبوكيين من الوزيرة الحيطي، بعد أيام قليلة فقط عن فضيحة زميلتها شرفات أفيلال “وزيرة الماء”، التي قالت إن معاشات البرلمانيين ما هي إلا “جوج فرانك”.
وفي هذا السياق، كتب أحد الفايسبوكيين ” نريد من وزيرتنا في البيئة أن تشتغل ثمان ساعات فقط، وإن لزم الأمر ساعتين أو أربع ساعات إضافية، وإن ضاقت السبل سنطلب منها الاشتغال سويعات في أيام عطلتها…. ولكننننننننا نريد على سبيل المثال أن تنشر الوزيرة غسيل الشركات التي لا تنجز دراسة التأثير على البيئة،،،،،،إن هي استطاعت لذلك سبيلا، ولكني أعلم أن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها….. فنامي ثمان ساعات”.
وعقب اخر “لا نريد ساعات عمل طويلة بل نريد إنجازات متوازنة، ونحن بوزان نريدها أن تقل لنا كم هي شركات عصر الزيتون التي لا تحترم مطلقا البيئة ؟؟؟؟ وما أكثرها…”.
وكتب ناشط “الوزيرة الحيطي مسكينة فيها “البيرمانونس” ديال الحكومة .. قاليك كاتخدم 22 ساعة !
وكتب آخر “السلوكية مطلوقة: وزيرة كتخدم 22 ساعة في النهار … اللهم في هذا اليوم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، نسألك أن لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا، وارحمنا من تفاهات بعض أعضاء حكومة 2 فرانك والكراطة والشكلاطة والدبلوم والدربوكة… ها وجهي ها وجهكم إلا طاحت قطرة ديال المطر هاد العام ولا العام الجاي…”
وكتب أحدهم:فقط في المغرب وزيرة تشتغل أكتر من سيرفور لي هاز غوغل “.

zaio

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)