هـــام : فضيحة أمير قطر يتآمر مع القذافي على تقسيم السعودية (بالصوت)

 

حصل الموقع من مصادر ليبية على أشرطة فيديو مسربة

، وهي تسجيلات صوتية خطيرة جداً لإجتماع بين القذافي وإبنه المعتصم والشيخ حمد بن خليفة أمير قطر ووزير خارجيته الشيخ حمد بن جبر آل ثاني وهم في صدد التآمر على المملكة العربية السعودية ونظامها ويبدو أن القذافي قام بتسجيل سري للمحادثات التي دارت بينهم عقب زيارة سرية قام بها الشيخ حمد و ووزير خارجيته إلى ليبيا مما يدل على أن القذافي لم يكن يتق بامر قطر رغم المصالح المشتركة بينهما آنذاك.

وطوال زمن الشريط كان يسمع فقط صوت الشيخ حمد ووزير خارجيته وهما يتحدثان بإسهاب عن السعودية ونظامها “الآيل للسقوط” وعن الإقتصاد وسوق البورصة المزري في الوقت الذي لم يسمع فيه كلام القذافي وقد سمعت ضحكاته المعروفة وكذا تدخله بصوت خافت ويعزي البعض ذلك إلى أن مسربي الشريط هم من قامو بعملية قص واضحة لكلام القذافي وأن الشريط صحيح مائة بالمائة و ليس مفبرك.

و أقسم الشيخ حمد بالله ان السعودية منتهية على يده وان قطر موجودة و ستدخل يوماً ما إلى القطيف والشرقية …. وان الملك عبدلله مسكين مجرد واجهة وأن الحاكم الفعلي هو سعود الفيصل وأنه منتهي منتهي وستقسم بعده السعودية الى عدة مناطق.

بينما أخبر حمد بن جبر آل ثاني القذافي في الفيديو الثاني أن النظام في السعودية نظام هرم ولا يترك الفرصة للشباب ولا يستطيع العمل إلا أنه لا أمل في الجيش أن يقوم بإنقلاب والأمل في الصف الثاني أي المعرضة خارج السعودية. و قال أن أمريكا و بريطانيا طلبتا مه تقريراً عن الوضع في السعودية و اعربتا له عن نيتهما في الإطاحة بالنظام الملكي هناك إلا أنهم يتخوفون من البديل الذي سيكون إسلامياً غير مرغوب فيه.

وأردف قائلاً أن قطر سحبت من السعودية التميز في المنطقة عن طريق نقل أمريكا لجنودها من السعودية إلى قواعد قطرية، وأنهم استطاعو شيئاً فشيئاً أن يكسرو الهيمنة السعودية على المنطقة وأن تفرض قطر نفسها في الساحة العربية كما أكد وزير الخارجية القطري على أن قطر تشتغل على ضرب نظم السعودية إقتصادياً وسياسياً و أنها وشيكة على ثورة شعبية..أما بخصوص الأمير بندر بن سلطان فقال عنه أمير قطر أنه مريض نفسياً وأنه يبيع املاكه كي يصرف على نفسه ويسدد ديونه في الوقت الذي كانت تسمع ضحكت القذافي المعروفة واضحةً.

ومعلوم أن القذافي كان على خلاف حاد مع السعودية كما عرف عنه عزمه القيام بمحاولة فاشلة لقتل ملك السعودية إلا أنه لم يكن معلوم أن قضية القتل كانت من تدبير حاكم قطر الشيخ حمد…

هذا واسترسل أمير قطر في حديث مطول صرح بالعديد من المعلومات الخطيرة جداً عن السعودية وعن كيفية التخلص منها كما شتم العديد من الدول العربية وحكامها كالأردن ومصر التي قال عنهما انهما بدون كرامة واعرب عن نيته في أن تزول انظمتهما قريباً..

ومن المرجح أن تم العثور على هذه التسجيلات الخطيرة داخل مركز المخابرات الليبية عندما اقتحمه الثوار في اليوم الذي سيطرو فيه على طرابلس. وكان تقرير مصور على الجزيرة قد أظهر أن عدداً من ثوار ليبيا و قد إستولو على الآف الوثائق والتسجيلات الإستخباراتية وفيما يبدو فقد بدىء العد العكسي وبدأت الوثائق تسرب ويكشف المستور ويبدو كذلك اننا سنشهد ويكيليكس اخرى لكن على الطريقة القذافية في الايام القادمة. بالرغم من رحيله على فأكيد أن طرائفه لن تنتهي بعد.

عن هبة ريف

-بعد الدقيقة الاولى يسمع وزير خارجية قطر بصوت واضح

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)