غريب : زوج يستعين بعصا خشبية لفض بكارة زوجته ليلة الدخلة بالعيون الشرقية

 

اكدت مصادر مطلعة انه تم نقل شابة تبلغ من العمر 19سنة ، السبت الماضي ، على وجه السرعة الى احدى المصحات بوجدة على اثر… تعرضها لنزيف حاد على مستوى المهبل ليلة زفافها .

و تقول الشاهدة و هي مقربة من الضحية انه ليلة زفاف عائشة بابن عمها احمد البالغ من العمر 38 سنة باحد الدواوير التابعة لدائرة العيون الشرقية ) عمالة اقليم تاوريرت ( ، سۥمِع صراخ قوي للزوجة بعد ساعة و نصف من اختلاء الزوج بها داخل غرفة النوم .

و تضيف الشاهدة ان صراخ عائشة لم يلفت في البداية انتباه المدعوين للحفل الذين اعتقدوا ان الامر طبيعي في ليلة الدخلة ، الا ان استمرار صراخ الشابة و بحدة اربك الجميع .

و بعد تردد طويل اقتحمت ام الزوجة غرفة النوم التي كانت محكمة الاغلاق من الخارج لتجد ابنتها شبه مغمى عليها و نزيف الدم لم يتوقف بعد .

استعانت الأم ببعض المدعوات ليتم اتخاد القرار بنقل عائشة على وجه السرعة الى احدى المصحات بوجدة .

و جاء التقرير الطبي الذي نزل كالصاعقة على عائلتي الزوجين ، مؤكدا ان مصدر النزيف ليس قضيب الزوج كما بدأ يشاع بالدوار ، و انما الجرح مصدره آلة حادة .

دخلت عائلة عائشة في غضب شديد ، و هددت برفع دعوى قضائية ضد الزوج ، تدخل على اثرها الاهل و المعارف ، و اعترف احمد انه عاش حالة اضطراب قسوى ليلة الدخلة مما تسبب له في عجز جنسي .

و تخوفا منه من الفضيحة استعان بعمود خشبي طويل و غليض الحجم كان في متناوله لفض بكارة عائشة ، و اثبات فحولته امام المدعوين للزفاف .

و رغم مساعي الصلح التي تقوم بها عائلة الزوج ، الا ان عائشة لا زالت تحت الصدمة ، و ترفض رفضا قاطعا العودة الى زوجها

عن هبة ريف

1 تعليق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)