فضيحة: اعتقال شخص في 55 من عمره بتهمة اغتصاب الأطفال بعد تخديرهم بالناظور

 

ألقت عناصر من شرطة الناظور ،في حدود السابعة و النصف من مساء اليوم الثلاثاء 20 دجنبر الجاري ، القبض على رجل يبلغ من العمر حوالي 55 سنة ،بتهمة هتك رض قاصرين و اغتصابهم ،بعد دسه عقاقير مخدرة في عصائر يناولهم اياها قبل ان يشرع في العبث بأجسادهم الصغير .

و قد اكتشف هذه الجريمة النكراء طبيب بالمستشفى الحسني بالناظور ،حينما كان بصدد خياطة جرح أصيب به طفل في ال 14 من عمره ،على مستوى رأسه، يسمى حسن ،و لما كان منهمكا في عمله ،تفاجأ بان الطفل لا يتألم كما يحدث لكافة الجرحى ،من فرط تمرير الخيط في جلده الطري ،مما ولد لديه الاقتناع ان الطفل مبنج ، و لما سأله عن طبيعة المواد التي تناولها اندهش مما رواه الطفل على مسامعه .

و روى الطفل ان شخصا يمتهن صيد الأسماك بالصنارة قبالة المحطة الطرقية بالناظور،على مستوى حي شعالة ،ناوله قارورة عصير كان قد دس فيها عقار معينا ،ثم حاول هتك عرضه ،بعدما قام بتحسس أعضائه التناسلية ،و لما فر من قبضته هاربا في اتجاه المحطة ،تعثرت قدماه ليسقط على الأرض و يرتطم رأسه بالرصيف ، و خوفا من ان يفتضح أمره قام الشيخ الشاذ بنقله على متن سيارة أجرة الى المستشفى الحسني بالناظور، من اجل خياطة جرحه . ليبادر الطبيب إلى إبلاغ الشرطة ،التي حلت بعين المكان على الفور، في وقت كان الشخص الذي استقدم الطفل لا زال بالمستشفى ينتظر نهاية العلاج ، فألقت عليه القبض ،و اقتادته الى المنطقة الامنية من اجل اتخاذ المسطرة اللازمة في حقه.

و ذكرت مصادر أمنية ان الموقوف و المسمى عبد السلام الرزاقي الساكن بحي براقة ، كان يمتهن سابقا حرفة النجارة ، و له سوابق متعددة في الاعتداء على الأطفال و اغتصابهم ، كما سبق له أن أمضى فترات متقطعة داخل السجن على ذمة نفس التهمة .

عن هبة ريف

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)