مقتل خادمة بطنجة على يد أحد أقرباء المحامي الدي تشتغل عنده.

 

كانت الساعة تشير الى الحادية عشرة من ليلة أمس الثلاثاء عندما حاول المدعو( أ .ض من مواليد 1989)التسلل خفية الى منزل خاله المحامي )إ.ك) المحامي بهيئة طنجة .مستغلا علاقة القرابة التي تجمعه بهدا الأخير .وهو الوقت المناسب الدي استغل فيه الجاني غياب صاحب المنزل والقيام بالاجهاز على الخادمة (ف.ح) مطلقة وليس لها أبناء وتبلغ من العمر حوالي 42 سنة من عمرها .

وأكدت مصادر أمنية أن الضحية تلقت عدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسمها .استعمل فيها الجاني السلاح الأبيض كأداة لتنفيد جريمته البشعة التي اهتز لها سكان طنجة صباح هدا اليوم وخاصة سكان الحي الاداري المجاور للمحكمة الابتدائية لطنجة حيث وقعت الجريمة .

وتضيف نفس المصادر الأمنية أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، ألقت القبض اليوم الأربعاء على المشتبه في ارتكابه الجريمة رفقة صديق له (ز.ف) وهو من مواليد 1987 ) ضبط برفقته في زنقة موسى بن نصير عندما حاول بيع المسروقات المتحصل عليها والتي هي عبارة عن هواتف نقالة وحاسوب وعدة أغراض شخصية من حلي وغيره كانت تملكه زوجة المحامي .

وأضافت نفس المصادر أن مصالح الشرطة القضائية شرعت في تحريات معمقة في محيط عائلة المشغل انطلاقا من العناصر الأولية لمعاينات الشرطة العلمية بمسرح الجريمة، ما أفضى إلى تحديد هوية مرتكبي الجريمة اللذين لم يكونا سوى ابن أخت المشغل وصديقه.

وبفضل سرعة التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية، تم إيقاف المتهمين، اللذين يشتبه في استهلاكهما للمخدرات، كما تم حجز المسروقات وسكينين استعملا في ارتكاب الجريمة وملابس عليها آثار دماء الضحية داخل حقيبة في ملكية شريك الجاني الرئيسي. ومن المنتظر تقديمهما الى العدالة غدا الخميس للبحث في ظروف وملابسات هده الجريمة البشعة التي انضافت الى حجم الجرائم التي عرفتها المدينة خلال هده الشهور الأخيرة .

عن هبة ريف

كادم بوطيب

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)