جمعية شباب الريصاني بلا حدود تعقد جمعها العادي السنوي

2

زايوبريس.كوم

إحتضن فضاء النادي الادبي بالريصاني مساء يوم السبت 20 فبراير 2016 إبتداء من الساعة الرابعة والنصف،الجمع العام السنوي العادي الثاني لجمعية شباب الريصاني بلا حدود،وذلك بحضور أعضاء المكتب المسير للجمعية ومنخرطي الجمعية.
إفتتح السيد حمزة شحيليف رئيس جمعية شباب الريصاني بلا حدود الجمع العام بكلمات رحّب فيها بجموع الحاضرين مذكرا إياهم بأهداف تأسيس الجمعية وطموحاتها.تلته تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم.
بعد آيات من الذكر الحكيم،شرع السيد سعيد اليعقوبي نائب الكاتب العام للجمعية إلى قراءة التقرير الأدبي لسنة 2015 على جموع الحاضرين مستعينا بالحاسوب والمسلاط الضوئي العاكس لتسهيل وصول المعلومة إلى كافة الحاضرين.وقد تضمن التقرير كافة الأنشطة التي قام بها أطر الجمعية ومختلف الفعاليات التي كان لها الفضل في تأطير وتكوين وتنشيط شباب الجمعية على مدى سنة كاملة من العطاء.
بعد ذلك أعطى السيد رئيس الجمعية الإنطلاقة لتدخلات الجمهور حول التقرير الأدبي والتي تميزت بالتنوع وغنى الأفكار ودقة الملاحظة والإضافة النوعية،سواء فيما يتعلق بمستوى تطبيق وتنفيذ البرنامج الأدبي والإلتزام به أو مستوى أداء الجمعية وفاعليتها وأنشطتها وتحقيق أهدافها.
بعد ذلك قام أعضاء المكتب المسير للجمعية بالإجابة على تدخلات وتساؤلات الجمهور الحاضر،والتصويت على التقرير الأدبي بالإيجاب والأغلبية المطلقة.
بعد ذلك قام السيد أمين مال الجمعية السيد مولاي أحمد الحفيظي بقراءة التقرير المالي للجمعية لسنة 2015.وفتح المجال لتدخلات الجمهور حول التقرير المالي والإجابة عن كافة المداخلات بموضوعية وحياد ونزاهة وجدية،ثم الإنتقال للتصويت على التقرير المالي الذي كان إيجابا وبالأغلبية المطلقة.
وختاما،قام رئيس الجمعية بشكر كافة الحاضرين ولكل من يساهم في إنجاح أنشطة جمعية شباب الريصاني بلا حدود،متمنيا التوفيق والنجاح للجمعية والتنمية المستدامة للمنطقة وأن يكون شبابها رافعة للتقدم والتنمية والنهوض بالمنطقة.

1 2 5 4 3

zaiopress.com/عن المكتب المسير للجمعية

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)