بعد أن هددته بمسدس زوجها ، تفاصيل عملية قتل مخزني لعشيقته .

 

استمع قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية في غضون الأسبوع الماضي إلى عنصر في الحرس الترابي „القوات المساعدة“ وجهت له النيابة العامة تهمة قتل عشيقته ، فضلا عن الخيانة الزوجية .

وفي حيثيات القضية أن مخزنيا قتل عشيقته التي هي زوجة مهاجر مغربي بالخارج ، لكونها هددته بمسدس بعدما طلب إنهاء علاقتهما غير الشرعية .

وقد استغل الجاني صداقته بزوج الضحية الذي طالما أكرم مثواه واستضافه في منزله غير ما مرة ، فكان يعاشر زوجة من استأمنه على عرضه أثناء غيابه في ديار المهجر ، كما أوردت يومية الصباح  الصادرة غدا .

وقد أنبه ضميره كما صرح للقاضي محمد البقالي ، لذلك قرر إنهاء علاقته بزوجة صديقه ، لكنه جوبه برفضها القوي ، إلى درجة أن هددته بالقتل .

وما أثار حفيظة الضحية حسب جاء في تصريحات الجاني كونه أخبرها أنه اعتزم إخبار صديقه بأمر الخيانة ، لكنه تراجع خوفا على مصير عائلته من التفكك . فانفعلت الزوجة الخائنة ووجهت فوهة مسدس زوجها نحو عسيقها ، والذي انتزعه منها بالقوة ، بعدما دفعها ليرتطم رأسها بالحائط فتخر قتيلة .

جدير بالذكر أن القاتل متزوج وأب لثلاثة أبناء ، وأثناء القيام بجريمته ظل أمام جثة القتيلة إلى أن حضرت الشرظة القضائية التي اقتادته إلى المعقل .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)