مؤلم.. انتحار 4 أشخاص بالتمارة في ظرف اسبوع فقط.

زايوبريس.كوم

ماذا يقع في تمارة ؟ سؤال تردد بقوة يوم أمس بين عدد من التماريين ، حيث استغرب الجميع تفاقم حالات الانتحار ، سيما خلال هذا الأسبوع الذي سجلت به 4 حالات متتالية ، كان آخر ما وقع أمس بالقرب من مقر العمالة وسط المدينة ، حيث أكدت مصادر مطلعة أن رجلا خمسينيا أقدم على الارتماء من سطح منزله في محاولة لوضع حد لحياته ، بيد أن محاولته باءت بالفشل، لكن الرجل تعرض لجروح وكدمات خطيرة بسبب قوة السقوط ، استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستشفى ابن سينا ، حيث لازال الجميع يجهل مصيره و كذا الأسباب التي دفعته للقيام بهذا السلوك المحرم.

مصادر أخرى ، أكدت أن شابا آخر كان يعاني اضطرابات نفسية ، أقدم هو الآخر على رمي نفسه من الطابق الثاني لمنزل أسرته ، بعد ان ردد الشهادتين ، أمام صراخ الجيران الذين حاولوا ثنيه عن فعلته هاته لكنه أصر على وضع حد لحياته، حيث نقله حيا إلى مستشفى سيدي لحسن وفق شهادات استقيناها ، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة ، بعد أن رفضت إدارة هذا المستشفى استقباله ، مما اضطر أقربائه إلى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى ابن سينا ، لكن القدر الإلهي كان أقرب ، حيث توفي الشاب متأثرا بجروحه الصعبة .

جدير بالذكر أنه تم بحر الأسبوع العثور على جثة رجل أربعيني معلقة بشجرة بغابة الحزام الاخضر ، و بعدما تم تسجيل حالة انتحار ثانية أول أمس بعدما ألقى خياط بنفسه من الطابق الثالث.

عبد الاله بوسحابة/zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)