الفوز الثاني للنادي المكناسي ،وفتح ويسلان يعود بهزيمة من الرباط.

زايوبريس / متابعة محسن الأكرمين.

سجل النادي المكناسي فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب ضيفه شباب فتح البيضاء بهدف دون رد (1- 0) ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد 19 مارس 2017 على أرضية الملعب الشرفي بمكناس، برسم الدورة 23 من بطولة هواة 1 شمال.

مباراة انتهى شوطها الأول بفوز النادي المكناسي بإصابة من تسجيل اللاعب حمودة بحدود الدقيقة (38) إثر ضربة جزاء أعلنها الحكم ولا غبار عليها، بعد أن كانت الكرة قد لمست يد أحد لا عبي فتح البيضاء بالاعتراض . أهم ما ميز اللعب في الشوط الأول ضياع مجموعة من المحاولات نتيجة تسرع بعض لاعبي النادي المكناسي العثماني / النعوة/ سيديبي.

في الشوط الثاني تاه لاعبو النادي المكناسي وسط الميدان، ونزلت اللياقة البدنية بشكل ملحوظ مما استدعى تكثيف الحضور وسط الميدان كسد لاندفاع لاعبي فتح البيضاء. وقد بقيت المرتدات الهجومية من طرف اللاعب الإفريقي (سيديبي) أهم ما يمكن أن يأتي بالهدف الثاني. فيما الملاحظة الفريدة هي تحرك الفريق الضيف، وغير ما مرة حاول لاعبوه الضغط على الحارس المكناسي من خلال الكرات السريعة الجانبية، وكانت إحدى المحاولات كافية لتحقيق التعادل من طرف اللاعب البديل الضاد رقم (12).

وعقب هذا الفوز (8) رفع النادي المكناسي رصيده إلى 37 نقطة واحتل الرتبة الثانية، على بعد (2ن) من الصف الأول الذي في يد فريق نادي الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي ب(39) .

وكانت تشكيلة النادي المكناسي تتكون من: لحلو/ يوسفي رضا/  اسماعيلي(عماد)/ خربوش/ اشرف/ لخمالي فوزي/ برداد / النعوة / العثماني(طارق) / غنيمي (ايوب الشقوندي) / سيديبي عيسى (عبد الوهاب) .

 المدرب :إدريس الدمامي 

أما تشكيلة فريق شباب فتح البيضاء فتتكون من : ياسين/ حديدي/شباك/كرياط/اشبارو/هيثم/زغودي/علالي/محروي/عفيفي. 

المدرب  سميح واحي.

انتهت المباراة بالفوز الآتي عبر ضربة جزاء ، ونال فيها اللاعب العثماني الورقة صفراء بعد أن زاحم رفيقه حمودة على كسب شرف تسديدها، فوز ثان بعد أن كانت كل البيانات  التقنية لصالح النادي المكناسي. لكن مشكلة العياء المبكر الذي يصيب مجموعة من اللاعبين بالهون لا زالت قائمة ولا بد من الاشتغال عليها. الأهم ثلاث نقاط كعلامة كاملة تم تحقيقها بمكناس، الأهم الاقتراب من المقدمة بعد أن كانت جميع نتائج الدورة (23) تخدم مصالح النادي المكناسي.

فيما فتح ويسلان فقد تلقى هزيمة ب (2-0) أمام الاتحاد التوروكي بالرباط.

 zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)