أمن زايو يتمكن من إيقاف مروج „الماحيا“ بحي قراقشة – زايـــــــو –

زايوبريس.كوم / عبد الله شعبان

علمت جريدة „زايوبريس“من مصادر مطلعة ،أن عناصر الشرطة بمصلحة الدائرة التابعة لمفوضية زايو بقيادة رئيسها، تمكنت من توقيف مروج للمشروبات الكحولية التقليدية “الماحيا”، والذي حول حي قراقشة الى قلعة حصينة يستقبل فيها زبنائه من المدمنين.
نفس المصادرأكدت أن التنسيق الامني الذي جاء بعد مجهودات كبيرة للعناصر الامنية  بعد توصلها بمعلومات مؤكدة ،تفيد أن شخصا يقوم بترويج مسكر ماء الحياة بمنزله، وبعد كمين محكم وحراسة سرية لمنزله، تم اعتقال الظنين متلبسا بحيازة كمية كبيرة من كحول “الماحيا”، موضوع في عدد من القنينات البلاستيكية معدة للبيع الى زبنائه، بعد عملية تفتيش دقيقة بمنزله الكائن بحي قراقشة التابع للنفوذ الترابي لجماعة زايو.
كما تم العثور كذلك على أدوات لتصنيع هذه المادة المخدرة(الماحيا).
وقد تم اقتياد الظنين إلى مخفر الشرطة من اجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، الى حين عرضه امام انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الناظور.

من جانب آخر أظهرت الأبحاث أن هذا المعني والبالغ من العمر حوالي 48 سنة ،وأمام تزايد عدد زبنائه نظرا لإعتقال جل المروجين بعد الخناق الذي ضربته أجهزة الشرطة بمدينة زايوعلى تجار المخدرات ومروجي المشروبات الكحولية بالمنطقة ،الامر الذي جعله يقوم بتصنيع هذه المادة بمنزله، لتقديمها لزبنائه الذين يتوافدون عليه من مختلف المناطق المجاورة لمدينة زايو وأولاد ستوت.. .

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)