اسبانيا: عصابة اجرامية تعتدي على مغربي وتتسبب له في جروح غائرة.

زايوبريس.كوم/متابعة

أفادت وسائل إعلام إسبانية أن مواطنا مغربيا أصيب بجروح غائرة على مستوى اليد بعد أن تعرض لاعتداء من طرف مجهولين بالسلاح الأبيض، بمدينة مايوركا.

ووفق صحيفة ديارو دي مايوركا، فإن الضحية، مواطن مغربي يبلغ من العمر 27 سنة، قد تعرض لهجوم من طرف مجهولين بمدينة ميوركا، وتعرض لجرح غائر في يده اليسرى أثناء محاولته مقاومة المعتدين، ما اضطر الشرطة إلى نقله إلى مستشفى محلي من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وقالت صحيفة „ديارو دي مايوركا“ بان دورية للشرطة كانت بالقرب من المكان تفاجأت بالمواطن المغربي وهو يركض تجاههم، ممسكا يده اليسرى التي كانت تنزف.

وأضافت الصحيفة أن الضحية لا يعرف سوى بضع كلمات في اللغة الإسبانية ولم يستطع أن يشرح للشرطة ما حدث، مشيرة إلى أن الضحية كان يحاول إخبار الشرطة أنه تم الاعتداء عليه من قبل شخصين كان معهما كلب، لكن الشرطة اعتقدت أنه يحاول إخبارهم بأنه تعرض للعض من طرف كلب.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض شهود عيان أوضحوا للشرطة أن الضحية قد تعرض للاعتداء من طرف شخصين، وأنهما فرا بسرعة. ووفق شهود عيان، فإن المعتدين حاولوا طعن الضحية من الخلف، لكنه شعر بأحد خلفه، ودار بسرعة ليمسك السكين بيده اليسرى، ما أدى إلى إصابته بجرح غائر على مستوى اليد.

وقالت صحيفة „ديارو دي مايوركا“ إن الشرطة قد أخذت مواصفات المعتدين من قبل الشهود، ورسمت صورة تقريبية لها، وزعتها على مختلف الدوائر الأمنية بإسبانيا، مشيرة إلى أن الأبحاث جارية للتعرف على المعتدين وعلى دوافع الهجوم.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)