الشرطة القضائية بالناظور تصدر مذكرة بحث وطنية في حق نشطاء بحراك الحسيمة

زايوبريس.كوم/متابعة

افادت مصادر صحفية ان فرقة الابحاث بالشرطة القضائية بالمنطقة الامنية بالناظور التابعة لولاية امن وجدة، اصدرت مذكرة بحث وطنية في حق مجموعة من متزعمي الحراك الشعبي بالحسيمة بتهمة الاعتداء بالضرب والجرح والتعنيف بناء على شكايات تقدم بها مواطنون الناظور بساحة التحرير بالناظور بتاريخ 25 دجنبر 2016.

وكشفت جريدة المساء التي اوردت الخبر ان كل من „محمد ل“ و“ محمد ز“ رئيس جمعية تجار نصر بقسارية الناظور، تقدما بشكايتين اكدا فيها تعرضهما للضرب والجرح واستعمال العنف والسب والشتم من طرف مجهولين ينحدرون من مدينة الحسيمة، وسلمت لهما شهادات طبية تحدد مدة العجز في 20 و 25 يوما.

وحسب ذات المصدر فقد صرح المشتكيان في محاضر الشرطة بانهما تعرضا للاعتداء بالعنف عقب مناوشات وملاسنات اعقبت وقفة احتجاجية شاركا فيخا الى جانب فعاليات المجتمع المدني بالناظور، رفعت فيها الاعلام الوطنية ، في الوقت الذي نظم المشتكى بهم رفقة اشخاش اخرين وقفة في اطار ما يعرف بالحراك الاجتماعي بمدينة الحسيمة والناظور، بساحة التحرير بالناظور.

ونقلت الجريدة من مصادر بالناظور انه قد جرى اعتقال احد „المعتدين“ في الوقت الذي تعرض فيه احد الضحيتين لمجموعة من الضغوطات والمضايقات قصد التنازل عن القضية.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)