صيد ثمين يقع في شباك أجهزة الأمن الوطني بزايـــــــو.

زايوبريس.كوم/ عبد الله شعبان

في إطار مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها ، تمكنت الأجهزة الأمنية بمفوضية الشرطة بزايو ،بمختلف مكوناتها يوم الجمعة 31 مارس 2017 ، من إيقاف تاجر مخدرات بمنطقة أولاد خويا ، وبالضبط بالطريق المؤدية لسيدي عبد الله، بحوزته كمية من الحشيش والكيف .
وحسب مصادر مقربة من „زايوبريس“، فإن عملية الإيقاف جاءت بعد مطاردة للمتهم الذي كان متن دراجة نارية (مجهولة)، حيث استغل فراغ الطريق قصد الهروب بعيدا عن مدينة زايو، إلا ان عزيمة العناصر الامنية كانت أقوى حيث ثمت محاصرة دراجته النارية وإلقاء القبض عليه بعد محاولة فراره.
وتجدر الاشارة بأن الموقوف ،يعتبر من العناصر الخطيرة والمبحوث عنها على المستوى الوطني، وقد سبق لرجال الأمن الوطني بزايو في الشهور القليلة الماضية ،من إقتحام منزله الكائن بالحي الجديد ، وبعد عملية تفتيش محكمة ثم حجز كمية كبيرة من المخدرات بكل انواعها ،فيما تمكن صاحبها من الفرار، حيث ظل منذ ذلك الحين يقصد المناطق المجاورة للمدينة هروبا من متابعة رجال الأمن التي كانت له بالمرصاد حتى أسقطته في فخها بعد بدل مجهودات كبيرة.
وبعد إشعار النيابة العامة بالناظورأعطت تعليماتها بوضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالناظور، للنظر في صك الاتهام المنسوب إليه.

zaiopress.com/الصورة من الارشيف

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)