أمل صعود النادي المكناسي بين الانتظارية وتحقيق الفوز في ما تبقى من المباريات.

 

زايوبريس.كوم / متابعة محسن الأكرمين

للمرة (17) يحقق النادي المكناسي التعادل برسم الدورة (28) من بطولة الهواة شمال(1) بوجدة. وذلك عشية يوم الاربعاء 19 أبريل 2017. مقابلة سد العبور وشعاع الأمل كانت ضد الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي.

شوط أول عرف ارتباكا بينا في اللعب من طرف لاعبي الكوديم ، مما سهل مأمورية الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي من غزو الشباك المكناسية بثلاثة أهداف  متتالية في ثلثي زمن الشوط الاول. بعد هذا الاكتساح غير المنتظر تحركت الالة الهجومية للكوديم واستطاعوا من تقليص فارق الأهداف إلى (3-2) ، الهدفين تم تسجيلهما على التوالي من طرف اللاعب (حسن) و(عيسى سيديبي).

خلال الشوط الثاني دخل لاعبو النادي المكناسي بأمل تحقيق التعادل أو الفوز، ولعبوا الكل في الكل إلى أن تم تعديل النتيجة من قبل اللاعب خربوش. متم المباراة كانت بصفة عامة تتسم بمحاولات ضائعة من قبل الفريق المضيف والضيف.

تشكيلة النادي المكناسي كانت كالتالي :

لحلو – خربوش – اليوسفي – جود – شاهوب – فوزي – حسن – حمودة – عثماني – سطيري – سيديبي .

الاحتياط:

اوهامي – مروان – الحوري – سعيد- حمدون – نعوة – برداد.

المدرب:إدريس الدمامي 

بنتيجة  التعادل لازال النادي المكناسي يحتل الصف الرابع برصيد (44ن) وبفارق (3ن) عن فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي (47ن). أما فريق جمعية الفتح الرياضي لويسلان المكناسي فقد حقق الفوز البين على  نادي حسنية لازاري وجدة (0-2)، وأصبح رصيد نقطه  (40).

للتذكير فقد انتهت بالتعادل (3-3) نتيجة لا تخدم أهداف النادي المكناسي في الصعود، نتيجة علق عليها مكناسي محب متيم بفريق الكوديم  بأنها “ نتيجة الانتظار من حيث إمكانية تعثر كل من الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي و نجم الشباب الرياضي البيضاوي !!!. وبمقابل الانتظارية والدعاء، لا بد للنادي المكناسي من الفوز في ما تبقى من مباريات (2)“ .

إنها المعادلة الصعبة التي سقط في الفريق، انها النكسة التي ممكن أن يعمر بها الفريق المكناسي بقسم الهواة سنة أخرى. وصدق القول أن أمل الصعود لازال قائما بين الانتظارية والمفاجأة !!!، وتحقيق نتائج الفوز من قبل النادي المكناسي على من جمعية الفتح الرياضي لويسلان و نادي شباب مريرت.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)