النادي الثقافي لثانوية حسان بن ثابت بزايو يختتم برنامجه السنوي بالمسابقة الثقافية النهائية وبأنشطة أدبية وفنية بحضور عداد كبير من التلاميذ..

زايوبريس.كوم 

احتضنت ثانوية حسان بن ثابت التأهيلية مساء يوم يوم الجمعة 28 أبريل الجاري، في حدود الساعة الثالثة زوالا،أمسية ثقافية أشرف عليها النادي الثقافي للمؤسسة . افتتحت الأمسية بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ „ناصر دين حمدوي “ بعدها ألقت مديرة المؤسسة السيدة “نصير جيلالي” كلمة شكرت فيها النادي الثقافي على المجهودات الجبارة التي يبدلها في تنظيم مثل هذه الأنشطة داخل فضاء الثانوية رغم إقبالهم على الامتحانات ، وجاءت كلمة ممثل النادي الثقافي حول مدا تألق الثقافة بين تلاميذ المؤسسة وتنمية المعرفة التي تبدي الحلول وتتحدى الصعاب وتصنع المجد الأفضل والخروج من برنامج الدراسة رغم اقتراب الامتحانات . كما نظم النادي الثقافي بهذه المؤسسة، أمسية ثقافية إقصائية بين الثواني الأدبية والعلمية، يتبارى فيها التلاميذ معرفيا، ويكشفون خلالها عن مواهبهم الفنية والإبداعية في مختلف المجالات كما هذه المسابقة الثقافية  التي تخللتها مقاطع فنية موسيقية، وسكيتشات ترفيهية هادفة، من إنجاز تلاميذ المؤسسة، الذين أبدعوا وأتقنوا أدوارا فنية بينت عن ما يمتلكونه من مواهب وإمكانات . وتأتي هذه المسابقة أياما قبل انطلاق موسم الامتحانات، والذي يعيش خلاله التلاميذ ضغطا نفسيا كبيرا، وبالتالي ستساهم أمسية اليوم في الترويح عن نفسية التلاميذ .

وتجدلر الاشالرة بأن الحفل عرف حضور أطر تربوية وتعليمية بالثانوية، إضافة إلى حضور كبير لتلاميذ المؤسسة،الذين تفاعلوا مع مختلف فقرات المسابقة التي عرفت نجاحا كبيرا.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)