شاحن هاتف يحول سيارة رباعية الدفع إلى رماد ضواحي مراكش + صور

زايوبريس.كوم / متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم الثلاثاء، أن شاحنا للهاتف تسبب أمس الإثنين بضواحي مراكش، في حادث خطير بعد ان حولت النيران، التي تسبب فيها، سيارة خاصة إلى رماد.
وتسبب الشاحن، يضيف موقع الأحداث انفو، في حريق  أصيب على إثره ركاب السيارة بحروق متفاوتة الخطورة فيما تحولت السيارة إلى شبح من حديد.
وذكرت ذات المصادر، ان سيارة كانت قادمة من أكادير  في اتجاه مراكش، احترقت عن آخرها عندما وصلت إلى جماعة السعادة، حيث تطايرت من داخلها كثلة نيران ملتهبة، قبل أن تتوقف على قارعة الطريق، لخرج من داخلها سيدة في عقدها الثالث وقد أحاطت بها النيران من كل جانب.
كما فتح الباب الجانبي للسيارة، تضيف ذات المصادر، وخرج منه شاب كان يجلس بجوار السيدة التي كانت تسوق السيارة، وهو يصارع النيران المشتعلة في رأسه، قبل أن يهرع مستخدمون بمحل لبيع الإطارات وعجلات السيارات لمساعدة صاحبة السيارة وإخماد النيران الملتهبة التي كادت ان تلتهمها.
وتمت الإستعانة بكل وسائل الإخماد المتاحة لتخليص السيدة من اللهب المحيط بجسدها، والتي اتت على ملابسها بالكامل، قبل أن يمتد الحريق ليشمل الوجه، مما تسبب في إصابة الضحية بحروق خطيرة، فيما أصايب مرافقها بحروق متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس  وجانب من الوجه.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)