الطالبي رئيسا جديدا للمكتب الجهوي للجامعة الملكية المغربية للقنص بالجهة الشرقية‎ خلفا للراحل محمد دتسولي

زايوبريس.كوم / محمد سالكة
عُلم من مصادر متطابقة أن الجامعة الملكية المغربية للقنص فقدَت أحد أهرماتها ويتعلق الأمر برئيس المكتب الجهوي للجامعة الملكية المغربية للقنص بجهة الشرق الأستاذ محمد دتسولي عن إثر تعرضه لجلطة دماغية عجلت بتلبيته لنداء ربه.
هذا،وطبقا لمقتضيات القانون الأساسي للجامعة الملكية المغربية للقنص فإنه يخول تعويض الرئيس بنائبه في حالة الإستقالة او الوفاة.
نائب الرئيس محمد دتسولي هو احد ابناء اقليم الناظور ويتعلق الأمر بالأستاذ عبد القادر الطالبي وبحكم القانون المنظم للمكتب الجهوي للقنص التابع للجامعة الملكية المغربية للقنصل فإن الطالبي الرئيس الجديد لذات المكتب.
يُشار الى أن الراحل محمد دتسولي أستاذ بإعدادية تريفة ببركان وفاعل جمعوي ورجل من رجالات الجامعة الملكية المغربية للقنص والذي أفنى جل وقته في خدمة القنص والقناص بكل تفان ومصداقية وشفافية،كما ان خلَفه السيد عبد القادر الطالبي المنحدر من قرية اركمان نواحي الناظور بهذا المنصب اصبح الرجل المناسب في المكان المناسب ومن حق جمعيات القنص بالجهة الشرقية وجل المهتمين بقطاع القنص ان يستبشروا خيرا بهذا الرجل باعتباره ابن الميدان وفاعلا جمعويا كرس حياته لخدمة القطاع وهو المعروف بديناميته وحيويته وجرأته الكبيرة في ملامسة الواقع والإصرار وفق رؤية قريبة من هموم القناص بالجهة الشرقية.
عموما،نتقدم إلى كافة أفراد الأسرة القنصية خصوصا بالجهة الشرقية بأحر التعازي والمواساة في راحل محمد دتسولي ، كما نتمنى مسارا موفقا للأستاذ عبد القادر الطالبي في مهمته الجديدة.
zaiopress.com 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)