أمجاد الناظور تنظم ملتقى متميز للطفولة ببوعرك

زايوبريس.كوم/ مراسلة

شهدت مدرسة فرعية سكتور مسعود يومه الأحد 07 ماي، فعاليات الملتقى الرابع للطفل، التي ابصمت عليها جمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع الناظور بتعاون مع جمعية الآباء و جمعية ألوان الريف و مساهمة من  بعض أبناء المدرسة القدامى.
تميز الملتقى بتنوع الورشات ( الرسم و المعامل التربوية للأطفال وورشة للنساء في الإسعافات الطبية و حملة تحسيسية بأهمية التبرع بالدم)وايضا خلق مساحة خضراء بالمؤسسة وكذلك جداريات فنية لتزيين جدران المؤسسة   وهذا يدخل في اطار تأهيل فضاءات المؤسسات التربوية وتحبيبها عند الطفل وكذلك تم انجاز مسابقات ثقافيةو العاب بهلوانية من أجل الطفل و الطفلة، ثم تناول الأطفال  لوجبة الغذاء  في المؤسسة بعدها مباشرة تم توزيع الجوائز  على الفائزين  في المسابقات الخاصة بهم.
من جهة ثانية نال الملتقى  إعجاب اباء و أولياء  الأمور  الحاضرين  واشادة من طرفهم و الساكنة عامة ، و إشادة للمتقى من طرف رئيس  جماعة بوعرك السيد محمادي توحتوح  الذي عبر عن فرحه بهذا الملتقى الذي بصمت عليه تلك الوجوه النيرة من الأطفال  و الآباء و أعضاء  الجمعيات ، و تأكيده المساهمة قدر المستطاع مستقبلا في مثل هاته الأعراس  التربوية و التثقيفية  للمدارس الموجودة بجماعة بوعرك.
أخيرا بعد انتهاء يوم الطفل تم تناول وجبة الغذاء  بين الأطر  الحاضرة  و على شرفهم بدعوة من أحد أبناء المنطقة و عضو في جمعية الآباء و أولياء الأمور.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)