لجنة تتبع الملف الرياضي تدعو جميع جماهير مدينة زايو الصامدة إلى النزول إلى الشارع اليوم الأربعاء على الساعة السادسة مساء بساحة البلدية.

زايوبريس.كوم / لجنة تتبع الملف الرياضي.

بيان (1)

بعد الفرحة العارمة التي عاشتها الجماهير الرياضية ومعها ساكنة زايو قاطبة إثر صعود فريقها نهضة زايو إلى القسم الأول هواة بقرار عادل صادر عن لجنة الاستئناف المركزية، تفاجأ الكل بخبر بقاء الفريق المحلي بالقسم الثاني هواة بقرار جائر وغير قانوني منبثق عن لجنة شكلوها ضدا على جميع القوانين والأعراف المنظمة للعبة، لإرضاء نزوات المتلاعبين بالمجال الرياضي.
ولم يسع القائمين على الشأن الرياضي التهميش الذي تعانيه مدينة زايو على مستوى البنى التحتية الرياضية ليزيد الطين بلة بحرمانها من فرحة الصعود وحلم اللعب بأقسام موالية.
وأمام هذا الظلم البين، خرجت جماهير مدينة زايو معلنة حربا على الفساد الرياضي، ومتوعدة المفسدين بمتباعة الحراك حتى استرجاع حقها المسلوب، وأدت قسما على ذلك.
ومن هذا كله انبثقت لجنة لتتبع الملف الرياضي، وعقدت اجتماعا في تلك الليلة السوداء، لتعلن للرأي المحلي، الوطني والدولي مايلي :
* تشبتنا بحقنا في الصعود إلى القسم الأول هواة.
* تنديدنا بقرار ما يسمى باللجنة المختلطة.
* حقنا في المنشآت الرياضية حسب درجة تصنيفنا.
* شجبنا للتهميش الذي نعانيه بينما تستفيد مدن أخرى من ملاعب في المستوى.
* حقنا في الدعم الرياضي من طرف المجالس المنتخبة.
* إصرارنا على مواصلة النضال حتى تتحقق مطالبنا ونيل حقوقنا المسلوبة مع تصعيد أشكالنا النضالية كلما تماطالت الجهات المسؤولة.
دعواتنا لجميع جماهير مدينة زايو الصامدة إلى النزول إلى الشارع اليوم الأربعاء 24 ماي 2017 على الساعة السادسة ( 18:00 ) بساحة البلدية.
وأخيرا وليس آخرا، ما لا يحقق بالنضال يحقق بالمزيد من النضال.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)