مقاتلة مجنونة اخترقت سدا قضائيا بتيزنيت ودهست دراجة للدرك الملكي

أحمد الهلالي

علمت „أخبارنا المغربية“ أن سائق سيارة من نوع „ترانزيت“ قام قبل قليل باختراق السد القضائي الكائن بالقرب من جماعة المعذر، على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 بتيزنيت ،وصدم دراجة نارية تابعة للدرك الملكي ولاذ بالفرار، قبل أن يتم توقيفه واعتقاله.

وحسب مصادر „أخبارنا المغربية“ ،فعناصر الدرك الملكي بالسد القضائي تفاجؤوا بشخص يقود سيارة من نوع „ترانزيت“ يتقدم نحوهم بسرعة جنونية مخترقا الحاجز الأمني وصدم الدراجة النارية الكبيرة الخاصة بهم، وكاد أن يدهسهم لولا تجنبهم له.

وأضافت ذات المصادر، أنه فور قيامه باختراق السد ودهسه للدراجة النارية ، انطلق مسرعا ولم يمتثل لأوامر رجال الدرك بالتوقف،غير أن السرعة التي كان يقود بها جعلته يفقد السيطرة على السيارة و ينحرف عن الطريق ويصطدم بالحاجز المنتصب على قارعة الطريق، لتتوقف سيارته، ويتم اعتقاله على الفور.

وخلف هذا الحادث الخطير استنفارا أمنيا، حيث حضرت لعين المكان فرقة خاصة تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي والسلطات المحلية، وجرى إخضاع السيارة لتفتيش روتيني ،ليتبين أنها محملة بكميات هائلة من السجائر المهربة.

وأحيل السائق على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه ولمعرفة هوية مزوده بتلك السلع والوجهة التي كانت موجهة لها ،من أجل تحديد هوية شركائه لتوقيفهم.

زايوبريس.كوم/zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)